اخبار اليمن

وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن التدخلات الانسانية بمجال المياه

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن التدخلات الانسانية بمجال المياه دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن التدخلات الانسانية بمجال المياه


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن مات هوبر، مستوى التنسيق المشترك بين الجانبين في تنفيذ التدخلات الانسانية للمنظمة لاسيما بمجال المياه.

وتناول الجانبان، الاعمال والمشاريع الجاري تنفيذها من المنظمة بالمياه في عدد من مناطق التي تعمل فيها المنظمة منها عدن والساحل الغربي ومأرب وتعز و سيئون وخطة الاحتياجات المرفوعة من الوزارة للمساريع ذات الأولوية الملحة في مجال المياه .

واكد وزير المياه والبيئة، على أهمية الإسراع في استكمال تنفيذ الأعمال قيد التنفيذ من قبل منظمة الهجرة الدولية بتمويل من الصندوق الانساني للامم المتحدة.. مشيداً بالدور الانساني لمنظمة الهجرة الدولية والحاجة الى تدخلاتها الفاعلة ومساندة جهود الوزارة والمؤسسات التابعة لها في مواجهة التحديات التي فرضتها ازمة الحرب من تدمير للموارد والبنى التحتية للمرافق الخدمية لاسيما في العاصمة المؤقته عدن التي تواجه ضغوطا كبيره فيما يتعلق بالنازحين .

واعرب المهندس الشرجبي، عن تطلع الوزارة لتتفيذ المشاريع ذات الطابع التنموي والإنساني وتعزيز خدمات المياه والصرف الصحي للنازحين والمجتمع المضيف على حد سوا وترجمة الشراكة الانسانية بين المنظمة والوزارة لضمان الاستخدام الامثل للمساعدات الانسانية في مشاريع ذات جدوى وشمولية لكافة مناطق الاحتياجات بحسب الاولويات الملحة للمجتمعات المحلية وخصوصياتهم.

من جانبه أكد رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن، حرص المنظمة على التنسيق والشراكة الكاملة مع وزارة المياه والبيئة وتقديم اوجه الدعم والمساعدة في تعزيز الخدمات التي تقدمها المؤسسات التابعة للوزارة سواء للمواطنين او النازحين او المجتمع المضيف وتعزيز القدرات على الصمود لتجاوز ظروف الحرب والاوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن التدخلات الانسانية بمجال المياه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن التدخلات الانسانية بمجال المياه، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير المياه والبيئة يبحث مع رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية باليمن التدخلات الانسانية بمجال المياه.

قد تقرأ أيضا