الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يقيلون قيادات أمنية لتحسين صورتهم أمام الرأي العام بعد تعيين قتلة في مناصب أمنية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون يقيلون قيادات أمنية لتحسين صورتهم أمام الرأي العام بعد تعيين قتلة في مناصب أمنية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون يقيلون قيادات أمنية لتحسين صورتهم أمام الرأي العام بعد تعيين قتلة في مناصب أمنية


اخبار من اليمن اقالت المليشيا الحوثية عددا من القيادات الأمنية في محافظة البيضاء لتحسين صورتهم أمام الرأي العام والتغطية على جريمة تفجير منازل المواطنين في رداع وتعيين قتله في قيادات أمنية .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم ان الحوثيين اقالوا عددا من قيادتهم الأمنية في رداع بمحافظة البيضاء للتغطية على فضائحها الأمنية عقب تعيينها لقيادات أمنية متهمين في جرائم قتل والتي تسببت بقتله مع عناصر حوثية .
وأضافت المصادر ان الحوثيين استغلوا العديد من المتهمين بجرائم قتل لاستخدامهم في تنفيذ جرائم ضد خصومهم وتم اطلاق سراحهم من السجون وتعيينهم بمناصب أمنية ورفع أوامر القبض القهري بحقهم والذي كان آخرهم قاتل الزيلعي والذي تسبب في تفجير منازل أربعة مواطنين وقتل وإصابة أكثر من 20 شخص .
وأكدت المصادر انه تم إقالة مدير أمن محافظة البيضاء ومدير أمن رداع وعدد من الامنيين واحالتهم الي القضاء العسكري على خلفية ما حدث في رداع لتهدئة الرأي العام .
وبينت المصادر فإن المليشيا الحوثية افرجت عن قاتل الزيلعي قبل عام وتم تعيينه في منصب قيادي ومنحه عناصر أمنية حوثية لمرافقته وتم صرف سيارة عسكرية له وهو مادفع ال الزيلعي بقتل القيادي الحوثي القاتل ومرافقيه .
وبحسب المصادر فقد أصدر مفتش وزير الداخلية الحوثي أوامر بإقالة القيادات في صفوفها المتورطة في جرائم قتل وتسليمهم للنيابة لتهدئة أسر الضحايا خوفا من استهدافهم خلال اداء عملهم وتحول الثارات القبلية ضد الحوثيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يقيلون قيادات أمنية لتحسين صورتهم أمام الرأي العام بعد تعيين قتلة في مناصب أمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يقيلون قيادات أمنية لتحسين صورتهم أمام الرأي العام بعد تعيين قتلة في مناصب أمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يقيلون قيادات أمنية لتحسين صورتهم أمام الرأي العام بعد تعيين قتلة في مناصب أمنية.

قد تقرأ أيضا