اخبار اليمن

البنك المركزي الحوثي يلوح بـ ”خطوات أخرى”: هل يهدد بتصعيد الأزمة الاقتصادية؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول البنك المركزي الحوثي يلوح بـ ”خطوات أخرى”: هل يهدد بتصعيد الأزمة الاقتصادية؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - البنك المركزي الحوثي يلوح بـ ”خطوات أخرى”: هل يهدد بتصعيد الأزمة الاقتصادية؟

اخبار من اليمن كشف بنك صنعاء المركزي الخاضع لسيطرة مليشيات الحوثي الإنقلابية في صنعاء عن خطوات جديدة سيقوم باتخاذها لتحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي في اليمن-بحسب محافظ البنك بصنعاء-.

وأكد محافظ البنك، "هاشم إسماعيل"، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" الخاضعة لسيطرة الحوثيين، أن "لدى البنك خطوات أخرى سيقدم عليها إذا ما تأخرت خطوات الطرف الآخر في تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي".

وأوضح "إسماعيل" أن "البنك سيقوم بدراسة احتياج السوق من العملات الورقية بعد عيد الفطر المبارك، وسيتم إحاطة أبناء الشعب بكل جديد".

وتأتي هذه الخطوات بعد إعلان البنك المركزي في صنعاء، طباعة عملة معدنية من فئة 100 ريال .

وتشهد اليمن حرباً أهلية منذ 7 سنوات، أدت إلى أسوأ أزمة إنسانية في العالم، حيث يعاني أكثر من 80% من السكان من الفقر والجوع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
البنك المركزي الحوثي يلوح بـ ”خطوات أخرى”: هل يهدد بتصعيد الأزمة الاقتصادية؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البنك المركزي الحوثي يلوح بـ ”خطوات أخرى”: هل يهدد بتصعيد الأزمة الاقتصادية؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البنك المركزي الحوثي يلوح بـ ”خطوات أخرى”: هل يهدد بتصعيد الأزمة الاقتصادية؟.

قد تقرأ أيضا