اخبار اليمن

ليست لبنان ولا سوريا.. ضربة استباقية إسرائيلية في دولة عربية.. ما علاقة الحوثيين؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ليست لبنان ولا سوريا.. ضربة استباقية إسرائيلية في دولة عربية.. ما علاقة الحوثيين؟ دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - ليست لبنان ولا سوريا.. ضربة استباقية إسرائيلية في دولة عربية.. ما علاقة الحوثيين؟

اخبار من اليمن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن "هدفا جويا مشبوها" سقط داخل الأراضي الأردنية، بالقرب من الحدود،‭‭ ‬‬يوم الثلاثاء، بعدما تحدثت وسائل إعلام أردنية عن تحطم طائرة مسيرة في منطقة مفتوحة.

وقال جيش الاحتلال، في بيان إن الهدف سقط إلى الشمال الشرقي من ميناء إيلات الإسرائيلي على البحر الأحمر، والذي تعرض لهجمات متكررة بطائرات مسيرة وصواريخ من جانب مليشيا الحوثي خلال الأشهر الماضية.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بتحطم طائرة مسيّرة داخل الأراضي الأردنية، بالقرب من مطار رامون، فيما قالت هيئة البث الإسرائيلية إن المسيّرة التي سقطت قرب مطار رامون انفجرت أثناء تدريب أمني ولم تنطلق صفارات الإنذار.

ولم تتبن مليشيا الحوثي العملية، والتي جاءت بعد يوم واحد من قصف مبنى في قاعدة إيلات البحرية بجسم أُطلق من الاتجاه الشرقي، قبل أن تتبناه مليشيا عراقية تابعة لإيران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ليست لبنان ولا سوريا.. ضربة استباقية إسرائيلية في دولة عربية.. ما علاقة الحوثيين؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليست لبنان ولا سوريا.. ضربة استباقية إسرائيلية في دولة عربية.. ما علاقة الحوثيين؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليست لبنان ولا سوريا.. ضربة استباقية إسرائيلية في دولة عربية.. ما علاقة الحوثيين؟.

قد تقرأ أيضا