اخبار اليمن

هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها

اخبار من اليمن عادت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف لتثير الجدل من جديد بتنبؤاتها الجديدة حول اليمن، حيث حذرت من وقوع كارثة طبيعية مجهولة في شهر شوال، وفقًا لزعمها.

وقالت عبد اللطيف في تصريحات صحفية: "إن اليمن ستواجه كارثة طبيعية غير مسبوقة في شهر شوال، مما سيضطرها لإعلان حالة الطوارئ والاستنجاد بالدول المجاورة للمساعدة في التخفيف من حدة الكارثة."

وأضافت: "ستشهد اليمن هطول أمطار غزيرة وسيول جارفة، بالإضافة إلى حدوث هزات أرضية قوية، مما سيؤدي إلى وقوع خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات."

وتابعت: "ستؤثر هذه الكارثة الطبيعية على جميع أنحاء اليمن، وستكون محافظة حضرموت هي الأكثر تضررًا."

يُذكر أن ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل سنويًا بتنبؤاتها التي تتضمن أحداثًا سياسية واقتصادية واجتماعية في العالم العربي، وتصيب بعض توقعاتها في كثير من الأحيان، مما جعلها تتمتع بشعبية كبيرة بين المتابعين

تجدر الإشارة إلى أن توقعات ليلى عبد اللطيف غير قابلة للتحقق علميًا، ولا يوجد أي دليل علمي يدعم صحتها وكما جاء في الأثر كذب المنجمون ولو صدقوا .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها.

قد تقرأ أيضا