الارشيف / منوع

غزو جرادي على هذه المناطق بالسعودية والسلطات تفاجئ الجميع وتنشر اول تصريح بخصوصة

اخبار من اليمن كشف المركز الوطني السعودي للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها «وقاء» عدم انتشار آفة الجراد الصحراوي في محافظة الأحساء وأنه لاصحة لما جاء في الفيديوهات.

 

اقراء ايضاً :

وأفاد "وقاء" بأن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن مقاطع لانتشار آفة الجراد الصحراوي في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية خلال الساعات الـ24 الماضية لا صحة له.

وأكد أنه لا يوجد أي تهديد محتمل للجراد الصحراوي خلال الموسم الربيعي الحالي، مشيرا إلى أن هذه المقاطع المتداولة في الفترة الحالية إنما هي لحالات سابقة أثناء فورة الجراد الصحراوي في عام 2019.

وأوضح "وقاء" أن وضع الجراد الصحراوي بالسعودية في مستوى الهدوء، ولم تثبت التقارير الميدانية وجود أي إصابات بالآفة تستدعي المكافحة، وأنه يعمل حاليا من خلال فرقه الميدانية على الرصد والاستكشاف لتعزيز أعماله في مجال الوقاية.

وكان قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة مقطع فيديو يظهر انتشار آفة الجراد الصحراوي، وقيل إنه في محافظة الأحساء.

المصدر: "عكاظ"

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
غزو جرادي على هذه المناطق بالسعودية والسلطات تفاجئ الجميع وتنشر اول تصريح بخصوصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غزو جرادي على هذه المناطق بالسعودية والسلطات تفاجئ الجميع وتنشر اول تصريح بخصوصة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غزو جرادي على هذه المناطق بالسعودية والسلطات تفاجئ الجميع وتنشر اول تصريح بخصوصة.