الارشيف / منوع

العراف اللبناني ميشال حايك يصعق الجميع بتنبؤاته المرعبة لماسيحدث في الايام القادمة بالسعودية

اخبار من اليمن أطلق الفلكي أو العراف اللبناني الشهير ميشال حايك، مجموعة من التوقعات الصادمة خلال الأيام القادمة بعد أن كان قد توقع فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم فيفا قطر 2022.

وتحّدث حايك في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع تويتر، عن توقعات 2023 عن لبنان التي أطلق عليها "شعاع في النفق"، قائلًا إنها باتت جاهزة " وفق قوله.

اقراء ايضاً :

 

كما تطرق إلى تنبؤات 2023 حول العالم التي أطلق عليها "على حافة الهاربة"، مشيرا إلى أنها تكاد تكتمل، متسائلًا عن المواضيع المفضلة، التي صنفها ضمن (إيران: الثورة النووية، وأوكرانيا: مداعبة دب روسي، والسعودية: حرب أو ربح، والصين: جائحة أو إجتياح).

 

وتوقع حايك أن أسعار البترول في المملكة العربية السعودية سترتفع بشكل كبير وهو ما سيساعد في تقوية الاقتصاد السعودي خلال عام 2023 وتوقع أيضا أن ترتقي الحالة المعيشية بشكل ملحوظ لدى المواطنين السعوديين: وتوقع ميشال حايك أن ترتفع الأسهم الخاصة بالسعودية بشكل كبير قائلا إن السعودية ستقدم العديد من التعويضات للمواطنين الذي عانوا من الأحداث الأخيرة التي واجهت المملكة.

 

وتحّدث حايك عن "خراب البرنامج الكوني واتساع الخرق، حيث بدأت تأتي إلينا أجسامًا صغيرة وغريبة على شكل فيروسات بأسماء كثيرة، وجميعها لا تتجانس مع طبيعتنا البشرية".

 

وتوقع أن يحل بمارك زوكربيرغ مؤسس فايسبوك وميتا خطر كبير وقال: زوكربيرغ يواجه خطر الإقالة من منصبه بسبب عدم الرضى عن الطريقة التي يدير بها شبكة التواصل الاجتماعي وأكد أن زوكربيرغ سيخسر نصف ثروته خلال 9 أشهر

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
العراف اللبناني ميشال حايك يصعق الجميع بتنبؤاته المرعبة لماسيحدث في الايام القادمة بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العراف اللبناني ميشال حايك يصعق الجميع بتنبؤاته المرعبة لماسيحدث في الايام القادمة بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العراف اللبناني ميشال حايك يصعق الجميع بتنبؤاته المرعبة لماسيحدث في الايام القادمة بالسعودية.