الارشيف / منوع

سامسونج تطرح رسميا هاتف Galaxy A34 في 15 مارس.. اعرف مواصفاته واسعاره في السعودية

اخبار من اليمن تستعد شركة  سامسونج  لإطلاق هاتفها الذكي الجديد من الفئة متوسطة المدى  Galaxy A34 الذي ينتمي لسلسلة الـ A الأكثر شعبية ونجاحا بين كل سلاسل هواتف العلامة التجارية الكورية.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A34

اقراء ايضاً :

من المتوقع أن يأتي  سامسونج  جالاكسي A34  مع شاشة عرض Super AMOLED قطرها 6.6 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز، بدقة وضوح 1080x2400 بيكسل وكثافة 399 نقطة لكل بوصة، ونسبة شاشة إلى هيكل 89.0% مع طبقة حماية زجاجية من Corning Gorilla Glass 5

 

يحزم الهاتف بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن بقدرة 25 وات سلكيا، البطارية من ليثيوم بوليمر ولا يمكن إزالتها ونظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة مستخدم One UI 5.

يأتي هاتف  سامسونج  جالاكسي A34 مع إعداد كاميرات ثلاثية في الخلفية، المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجابيكسل مع كاميرا ثانية 8 ميجابيكسل فتحة عدسة فائقة الاتساع، وكاميرا ثالثة ماكرو بدقة 5 ميجابيكسل، مع فلاش ليد ثنائي وخاصية التصوير البانورامي، مع كاميرا سيلفي في المقدمة بدقة 13 ميجابيكسل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سامسونج تطرح رسميا هاتف Galaxy A34 في 15 مارس.. اعرف مواصفاته واسعاره في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سامسونج تطرح رسميا هاتف Galaxy A34 في 15 مارس.. اعرف مواصفاته واسعاره في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سامسونج تطرح رسميا هاتف Galaxy A34 في 15 مارس.. اعرف مواصفاته واسعاره في السعودية.