الارشيف / منوع

الفنانة مريم صبري عبدالمنعم: «مسلسل تياترو كان حلما لم أتوقع تحقيقه»

اخبار من اليمن قالت الفنانة مريم صبري عبدالمنعم، إنها تجسد شخصية أمنية في مسلسل «تياترو»، وهى بنت بلد تقابل عقبات طول الوقت، تريد إثبات أنها تستحق مكانة ما في المجتمع، بغض النظر عن طريقتها وأسلوبها في التعامل، ولكن تشبه الكثيرين الذين يشعرون أوقاتًا أنهم في ضيق، وأخرى يكون هناك انفراجة في حياتهم، موضحة أنها قابلت نماذج كثيرة، ومنهم من يتميز بالكوميديا السوداء في التعامل مع يواجهونه بعيدًا عن النكد والكآبة.

تياترو» كان حلمًا لم تتوقع تحقيقه، ولكن مع حماس نقيب الممثلين، لإعادة صياغة المسرحيات وتقديمها بطريقة مختلفة في الدراما، أصبح الحلم حقيقة تم تنفيذها بالفعل: «كل حاجة كانت حلم بالنسبة ليا لكن بقى حقيقة».

اقراء ايضاً :

تجربة ممتعة في مسلسل تياترو

موهبة ووجوهًا جديدة ومنحهم مساحات كبيرة لإظهار موهبتهم بشكل متفرد، ومخرجًا متميزًا مثل رؤوف عبدالعزيز، والذي نجح في إزالة الرهبة والخوف من الكاميرا لدى الشباب الذين يمثلون لأول مرة، ومن سبق لهم الظهور في تجارب سابقة جعلهم يتميزون بطرق مختلفة.

[embedded content]

مواعيد وقنوات عرض مسلسل تياترو

يعرض مسلسل تياترو، على قناة cbc  يوميًا في الساعة 8 مساءً من السبت للأربعاء، والإعادة على قناة cbc دراما في الساعة 11 مساءً، ويتولى بطولته 22 موهبة من أبناء المعهد العالي للفنون المسرحية، وعدد من النجوم ضيوف شرف العمل لمساندة الشباب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الفنانة مريم صبري عبدالمنعم: «مسلسل تياترو كان حلما لم أتوقع تحقيقه» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفنانة مريم صبري عبدالمنعم: «مسلسل تياترو كان حلما لم أتوقع تحقيقه»، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفنانة مريم صبري عبدالمنعم: «مسلسل تياترو كان حلما لم أتوقع تحقيقه».