الارشيف / منوع

مسنة سعودية نادت على الأمير محمد بن سلمان بإسمه بدون ألقاب.. لن تصدقوا كيف كانت ردة فعله !

اخبار من اليمن تفاجئ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عند زيارته محافظة العُلا الشهر الماضي، بسيدة سعودية تنادي عليه من بعيد بإسمه بدون أي ألقاب، ورغم أن ولي العهد كان يستعد لركوب السيارة ومغادرة المكان إلا أنه عندما سمع صوت تلك السيدة تصرف بشكل مفاجئ بطريقة غير متوقعة لكنها نالت اعجاب واشادة الشارع السعودي.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لسيدة سعودية نادت على الأمير محمد بن سلمان في محافظة العُلا، أثناء ما كان يستعد لركوب سيارته ومغادرة ذلك المكان، لكنه سمع صوت من بعيد يناديه "باب محمد بن سلمان"، فألتفت نحو الصوت وتوقف عن المغادرة حتى تصل اليه تلك السيدة.

اقراء ايضاً :

ن: اليمن الآن

 

Video Player

وظهرت السيدة بالفيديو المتداول وهي تركض نحو سيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أثناء زيارته الأخيرة لمنطقة العلا، وتنادي عليه: "بابا محمد بسلم عليك". 

ورد الأمير محمد بن سلمان عليها بابتسامة ولوح لها بيده. ​

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مسنة سعودية نادت على الأمير محمد بن سلمان بإسمه بدون ألقاب.. لن تصدقوا كيف كانت ردة فعله ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسنة سعودية نادت على الأمير محمد بن سلمان بإسمه بدون ألقاب.. لن تصدقوا كيف كانت ردة فعله !، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسنة سعودية نادت على الأمير محمد بن سلمان بإسمه بدون ألقاب.. لن تصدقوا كيف كانت ردة فعله !.