شاهد / مقطع فيديو يثير جدلا لمعتمر يحمل والدته على ظهره في الحرم المكي في السعودية ..

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار مقطع فيديو منتشر عبر تطبيق “تويتر” يظهر شابا يرتدي ملابس الإحرام ويحمل والدته العجوز على ظهره أثناء أدائهما مناسك العمرة من أمام “الكعبة الشريفة” بالحرم المكي حالة من الجدل.

ظهر الشاب في مقطع الفيديو وهو يحمل والدته العجوز التي ترتدي ملابسا باللون الأبيض مثله على ظهره والسعادة على وجهها البشوش بينما يقوم أحد حراس الحرم بالسعودية بتصويرهما فيديو.

اقراء ايضاً :

 واختلفت ردرود أفعال مشاهدي مقطع الفيديو الجميل بين من يرآه “صورة من صور بر الابن بوالدته التي حملته سنوات بدون كلل أو ملل" وبين من يرآه “مشقة بدون داعي على الابن وتعريض الأم لاحتمالية السقوط مع توافر كراسي متحركة كثيرة داخل الحرم المكي لكبار السن وغير القادرين على الحركة”.  شاب يحمل والدته أثناء العمرة  وكانت من أبرز ردود الأفعال على مقطع فيديو حمل الشاب لوالدته أثناء أداء مناسك العمرة: “الله يسعده مافيه مثل قلب الأم"، "صورة جميلة ومعبرة لكن فيه سبل راحة أفضل لأمه قبل راحته كان جاب عربيه ودفها وكانه شالها وهي مرتاحه وتدعي براحه اكثر من ع ظهره .. عموما الله يجزاه خير”، “يارب ما يطيح بس”.  الكرسي أحسن"، “فيه كراسي ببلاش يستخدمها الين يخلص ثم يرجعها مكانها ليه يعرضها لخطر السقوط ولعدم الارتياح وليه يشق على نفسه”، “الله يكتب لهم الأجر، وما الوالدين إلا بوابة توصلنا إلى رضاء الله عنا ودخول الجنة، وبالوالدين إحسانا، اللهم ارحم ضعفنا واجعل أبنائنا بارين بنا وقت الهرم، ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

شاهد / مقطع فيديو يثير جدلا لمعتمر يحمل والدته على ظهره في الحرم المكي في السعودية .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد / مقطع فيديو يثير جدلا لمعتمر يحمل والدته على ظهره في الحرم المكي في السعودية ..، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد / مقطع فيديو يثير جدلا لمعتمر يحمل والدته على ظهره في الحرم المكي في السعودية ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق