الارشيف / منوع

الزام العاملات السعوديات على خلع النقاب ووضع الميك أب لجذب الزبائن.. الموارد البشرية تصدر بيان هام

اخبار من اليمن اصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم (الأربعاء)، بيانا بشأن ما تم تداوله حول امرأة ظهرت في فيديو تشتكي إلزام بعض المنشآت للعاملات لديها بخلع النقاب.

وقالت الوزارة أن فرقها الرقابية باشرت البلاغ على المنشأة التي تم فيها التصوير بالخبر، واتضح أن المرأة التي تحدثت في المقطع المشار إليه؛ ليست عاملة في الأصل وأن ما تحدثت عنه لم ينطبق عليها في الأساس، وإنما جاء بناءً على مرئيات فردية، مؤكدة أن المقطع المتداول مجتزأ من سياق الحديث في المادة الأصلية.

اقراء ايضاً :

ونبهت الوزارة إلى متابعتها المستمرة للمنشآت وأصحاب العمل؛ للتأكد من تطبيقها للتنظيم، وعدم التمييز في المعاملة، حيث ستوقع العقوبات المقررة نظاماً في حق من تثبت مخالفتهم للأحكام النظامية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الزام العاملات السعوديات على خلع النقاب ووضع الميك أب لجذب الزبائن.. الموارد البشرية تصدر بيان هام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزام العاملات السعوديات على خلع النقاب ووضع الميك أب لجذب الزبائن.. الموارد البشرية تصدر بيان هام، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزام العاملات السعوديات على خلع النقاب ووضع الميك أب لجذب الزبائن.. الموارد البشرية تصدر بيان هام.