الارشيف / منوع

برواتب وحوافز ممتازة.. شركة أرامكو السعودية تعلن وظائف للرجال والنساء..(هنا رابط التقديم)

اخبار من اليمن أعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية عن عدد من وظائف السعودية من شركة أرامكو في مختلف الوظائف الشاغرة لكافة الراغبين في العمل ويحملون مؤهل الدبلوم فأعلى وذلك داخل مقر الشركة في الظهران/ رأس تنورة وفقا إلى عدد من المسميات والشروط التي سنفصلها لكم في مقال اليوم، حيث تتطلع الشركة لاستقطاب الكوادر المهنية ذوي الخبرة ضمن واسعة من مجالات العمل، تشمل الهندسة، وعلوم الأرض، والحفر، والبحوث والتطوير، كما تشمل التعليم، والشؤون المالية، والقانون، في التخصصات الإدارية الأخرى. وتسعى الشركة، بصفة عامة، لاستقطاب مرشحين تتراوح خبرتهم العملية ما بين خمسة إلى عشرة سنوات كحد أدنى.

وظائف السعودية من شركة أرامكو

اقراء ايضاً :

فيما يحظى الابتكار بقيمة عالية في أرامكو السعودية، التي تولي له كما تولي للعمل البحثي أهمية خاصة، حيث يسهم في تعزيز المعرفة لقطاع الطاقة خصوصا في المجالات التي تعنى بالتنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما. وتمنح وظائف ارامكوا اليوم الأفضلية للأشخاص ممن لهم مشاركات فاعلة في الجمعيات المهنية القريبة منها.

 

وظائف شركة أرامكو اليوم

توفر أرامكو السعودية مسارين ليقدم السعوديون من خلالهما طلب التوظيف في الشركة – أحدهما للمرشحين حديثي التخرج والآخر للمرشحين ذوي الخبرة سواء المرشحون حديثو التخرج، حيث أن المرشحون حديثي التخرج هم من تقل خبرتهم العملية عن ثلاث سنوات، أو المرشحون ذوي الخبرة حيث أن المرشحون من ذوي الخبرة هم من تزيد مدة خبرتهم العملية السابقة عن ثلاث سنوات.

المسميات الوظيفية المطلوبة

مطلوب أخصائي التشخيص العصبي الكهربائي.

مطلوب طبيب رعاية أولية.

مطلوب استشاري مساعد/ الجراحة العامة.

مطلوب أخصائي طب الأسرة.

مطلوب ممرض مناوب.

شروط التقديم العامة

يكون المتقدم حاصل على مؤهل الدبلوم فما فوق في التخصص المناسب.

يكون المتقدم لديه خبرة مسبقة في مجال العمل.

طريقة التقديم لوظائف شركة جونز أرامكو في السعودية

التقديم لهذه الفرص الوظيفية المتاحة يمكن عبر الدخول إلى الرابط الالكتروني الخاص بالشركة للتوظيف.

 

الكفاءات التي تتطلع لاستقطابها

 

تُسهم ارامكو في تحقيق الرفاه لموظفيها من خلال توفير الرعاية الصحية وفرص التطور الوظيفي أيضًا المسكن وما يرتبط به من خدمات، كما تُسهم ثقافة السلامة التي تتبناها الشركة في إيجاد بيئة عمل آمنة، حيث تبحث أرامكو السعودية عن خريجين جامعيين ومهنيين من ذوي الخبرة في عدد كبير من المجالات، من ضمنها الهندسة وعلوم الأرض والحفر والبحث والتطوير، علاوة على التعليم والمالية والقانون والمجالات الإدارية الأخرى. ابدأ هنا لتبني حياة مهنية مجزية وطويلة الأمد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
برواتب وحوافز ممتازة.. شركة أرامكو السعودية تعلن وظائف للرجال والنساء..(هنا رابط التقديم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برواتب وحوافز ممتازة.. شركة أرامكو السعودية تعلن وظائف للرجال والنساء..(هنا رابط التقديم)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برواتب وحوافز ممتازة.. شركة أرامكو السعودية تعلن وظائف للرجال والنساء..(هنا رابط التقديم).