الارشيف / منوع

تفاصيل: وفاة سوري عقب وصوله مكة على دراجته الهوائية من ألمانيا..ما سبب وفاته؟ (تعرف عليه)

اخبار من اليمن بر لاجئ سوري الطرقات والدول من ألمانيا بهدف الوصول إلى المملكة العربية السعودية قاصدًا بيت الله الحرام بـ مكة المكرمة، وبوصله إلى مبتغاه سقط متوفيًا على مشارف مكة المكرمة، وذلك في رحلة بدأت منذ قبل ٧٣ يومًا.

 

اقراء ايضاً :

وفي التفاصيل قالت وسائل الإعلام إنّه جرى وفاة سوري عقب وصوله مكة ويطلق عليه اسم “غازي جاسم شحادة” والبالغ من العمر 53 عاماً، من حمص، قد زحف مهاجرًا إلى هامبورج بـ ألمانيا.

 

حن قلب غازي لـ زيارة بيت الله الحرام وأخذ يعد نفسه لـ رحلته الطويلة التي قطعها في شهرين ونصف على الطريق، ليوثق أيامه ولحظاتهفي هذه الرحلة المباركة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” السوشيال ميديا”.

 

 

 

وصل وكأن قلبه لم يتحمل الفرحة فعند مشارف مكة المكرمة أدرك الموت غازي حتى زهقت روحه وبدلًا من سجوده وركوعه بـ الكعبة الشريفة.

 

صُلي عليه داخل المسجد الحرام ودفن هناك

 

وبيّنت صفحات إعلامية أن اللاجئ السوري انطلق من ألمانيا مروراً بالنمسا ثم إيطاليا على عربة موصولة بدراجته الهوائية قاطعاً مسافة 950 كيلومتراً في مناخ بارد من ألمانيا وصولاً للنمسا خلال فترة 30 يوماً، حيث وصل القاهرة في 4 من شباط الحالي، ثم تابع سيره باتجاه البحر الأحمر حتى ساحل سفاجا والتي انطلق منها إلى مكة لينتهي به المطاف مصليا عليه في الحرم المكري.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تفاصيل: وفاة سوري عقب وصوله مكة على دراجته الهوائية من ألمانيا..ما سبب وفاته؟ (تعرف عليه) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل: وفاة سوري عقب وصوله مكة على دراجته الهوائية من ألمانيا..ما سبب وفاته؟ (تعرف عليه)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل: وفاة سوري عقب وصوله مكة على دراجته الهوائية من ألمانيا..ما سبب وفاته؟ (تعرف عليه).