الارشيف / منوع

معجزة الفازلين الجبار..ملعقة واحدة كل ليلة قبل النوم تخلصك من دهون الكرش خلال 10 أيام.. تفاصيل

اخبار من اليمن ملعقة واحدة من الفازلين كل ليلة قبل النوم تخلصك من دهون الكرش خلال 10 أيام، قد يبدوا هذا العنوان غريب عليكم، إذ أن الكثير يجهلون فوائد الفازلين وقدرته الخارقة في حلحلة العديد من المشاكل ومنها ازالة الكرش واحراق دهون البطن، وفي هذا المقال سنقدم لكم بعض وصفات الفازلين المستخدمة لازالة الكرش ودهون البطن التي تعد من أخطر الدهون التي تتواجد في الجسم، حيث تزيد من فرص الاصابة بالأمراض المزمنة مثل السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية، ومن هنا تظهر الحاجة لازالته سريعا، وذلك لتفادي مضاعفاته.

معجزة الفازلين في ازالة الكرش واحراق دهون البطن

اقراء ايضاً :

 

يدخل الفازلين في العديد من الخلطات التي تستخدم لازالة الكرش، وتتمثل أهمية الفازلين وقدرته على انقاص الوزن بشكل عام بسبب احتوائه على المركبات التي تعمل على انقاص الوزن، والفازلين مادة هلامية تصنع عن طريق تكرير النفط، لونه شفاف وملمسه لزج جدا.

 

 

 

▪︎خلطة الفازلين والنعناع لازالة الكرش

 

يستخدم الفازلين والنعناع لازالة الكرش، وذلك عن طريق دهن المنطقة بهذا المزيج، ويمكن تحضيره عن طريق مزج كمية من الفازلين مع ورق النعناع الطازج المهروس، ثم يطبق على منطقة البطن أو أي منطقة يراد زالة الدهون منها، وتدلك المنطقة بحركة دائرية وذلك لضمان امتصاص الجسم للخلطة، ثم تلف المنطقة بالنايلون الشفاف ويترك لمدة لا تقل عن ساعة، ثم تغسل المنطقة بالماء الفاتر، وتكرر هذه العملية يوميا للحصول على نتائج. وتظهر النتائج بعد تكرار العملية لمدة أسبوع.

 

 

 

▪︎خلطة الفازلين والزنجبيل لازالة الكرش

 

يستخدم الفازلين والزنجبيل لازالة الكرش والدهون المتراكمة في الجسم، ويمكن تحضير الخلطة عن طريق وضع زيت زيتون على النار ويضاف اليها ملعقة من الزنجبيل والنعناع وتترك حتى الغليان، ثم يضاف الفازلين الى المزيج ويحرك جيدا، تدهن المنطقة المراد تنحيفها بالمزيج حيث يمكن استخدامها لازالة الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف والأفخاد، وتدلك المنطقة بحركة دائرية وذلك لضمان امتصاص الجسم للخلطة.

 

وتترك لمدة لا تقل عن النصف ساعة ثم تغسل بالماء البارد، وتكرر هذه العملية يوميا للحصول على نتائج. وتظهر النتائج بعد تكرار العملية لمدة أسبوع.

 

▪︎خلطة الفازلين وخل التفاح لازالة الكرش

 

يستخدم الفازلين وخل التفاح لازالة الكرش والدهون المتراكمة في الجسم، حيث يمكن خلط الفازلين مع خل التفاح وتسخينه لضمان امتزاجه جيدا، ثم تدهن المنطقة المراد تنحيفها بالمزيج، وتدلك المنطقة بحركة دائرية لبضع دقائق وذلك لضمان امتصاص الجسم للخلطة، وتترك لمدة لا تقل عن الساعتين، ثم تغسل المنطقة بالماء البارد، وتكرر هذه العملية يوميا للحصول على نتائج. وتظهر النتائج بعد تكرار العملية لمدة أسبوع.

 

 

 

▪︎نصائح لازالة الكرش - يجب تناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الألياف الغذائية القابلة للذوبان، حيث تعمل على امتصاص الماء في المعدة وتشكيل كتلة هلامية فيها، مما يساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول، كما أنه يقلل من كمية الطعام التي يستهلكها الانسان وبالتالي تقليل السعرات الحرارية مما يساعد على خسارة الوزن.

 

 

 

- تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون المهدرجة والمتحولة التي تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير، حيث تتراكم هذه الدهون في منطقة البطن بشكل خاص، ويجدر الاشارة الى أن هذه الدهون تتواجد على ملصق الأطعمة الجاهزة باسم الدهون المهدرجة، لذلك تجنب النسب العالية منها، كما يجب أن ننوه أن تراكم الدهون في الجسم يتسبب في الاصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري من النوع الثاني.

 

- تقليل مستويات التوتر وذلك لتجنب زيادة افراز الكورتيزول من الغدة الكظرية، الأمر الذي يتسبب في زيادة الشعور بالجوع وزيادة تناول الطعام وبالتالي زيادة الوزن.

 

- تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من السكريات الصناعية، التي تزيد من تراكم الدهون في منطقة البطن والجسم بشكل عام.

 

- تجنب تناول النشويات التي تزيد من تراكم الدهون في الجسم، حيث تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير، لذلك يجب تجنب تناول النشويات المكررة بشكل خاص واستبدالها بالنشويات الغير معالجة.

 

- تجنب تناول المشروبات العازية والعصائر المحلاة حيث تحتوي على نسب عالية من السكريات الصناعية التي تزيد من الوزن، كما تزيد من فرص الاصابة بأمراض القلب والسكري من النوع الثاني.

 

- تناول المشروبات الصحية مثل الشاي الأخضر ومغلي الزنجبيل والقرفة، حيث تعمل على تحفيز عملية الأيض في الجسم مما يساعد على حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

 

- تناول البروتينات الحيوانية الخالية من الدهون، وذلك لتعزيز عملية الأيض في الجسم، مما يساعد على حرق الدهون، كما يزيد من الشعور بالشبع وبالتالي تقليل تناول الطعام وخسارة الوزن.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
معجزة الفازلين الجبار..ملعقة واحدة كل ليلة قبل النوم تخلصك من دهون الكرش خلال 10 أيام.. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معجزة الفازلين الجبار..ملعقة واحدة كل ليلة قبل النوم تخلصك من دهون الكرش خلال 10 أيام.. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معجزة الفازلين الجبار..ملعقة واحدة كل ليلة قبل النوم تخلصك من دهون الكرش خلال 10 أيام.. تفاصيل.