الارشيف / منوع

لن تصدق ماجاء فيها !! وصية الملك عبدالله قبل وفاته لولي العهد "محمد بن سلمان" تشعل مواقع التواصل

اخبار من اليمن كشف أمير مقرب من الملك السعودي الراحل، عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أنه في أحد وصاياه قبل وفاته طالب بتمكين الشباب والجيل الجديد من قيادة المملكة.

حيث كان يرى فيهم مزايا لا تتوفر في غيرهم وتوفر لهم أهلية وقدرة خاصة على إدارة مشاريع التغيير، مثل الطاقة والحيوية المتجددة والمتفجرة والتفاعل مع المتغيرات والأحداث، وعلو الهمة والقدرة على العطاء البدني والعقلي، والطموح المتجدد والكبير وعدم اليأس. 

اقراء ايضاً :

وأكد المصدر المقرب من الملك الراحل، أنه كان يرى كل هذه الصفات في شخص واحد فقط، وهو الأمير محمد بن سلمان، والذي أصبح اليوم ولي العهد وقائد التغيير في المملكة. إذ كان يتمنى أن يتقلد الأمير منصبًا حكوميًا في البلد. الأمر الذي تحقق بعد وفاته، وتولي والده الحكم من بعده. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لن تصدق ماجاء فيها !! وصية الملك عبدالله قبل وفاته لولي العهد "محمد بن سلمان" تشعل مواقع التواصل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق ماجاء فيها !! وصية الملك عبدالله قبل وفاته لولي العهد "محمد بن سلمان" تشعل مواقع التواصل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق ماجاء فيها !! وصية الملك عبدالله قبل وفاته لولي العهد "محمد بن سلمان" تشعل مواقع التواصل.