الارشيف / منوع

تنبيه: السعوديةتصدر قرارا هاما للمواطنين والمقيمين بشأن هذا الأمر الطارئ وتمنحهم 75يوم مهلةأخيرة

اخبار من اليمن 75 يوم تقريبًا وتنتهي المهلة التصحيحية من قبل إدارة المرور السعودية، لإسقاط المركبات التالفة من قبل إصحابها إلكترونيًا عبر منصة أبشر، قبل توقيع الغرامات المالية عليهم، وهو الأمر الذي جددت التذكير به اليوم وزارة الداخلية، التي أشارت إلى استمرارها في استقبال طلبات المواطنين والمقيمين، لإسقاط جميع أنواع المركبات المهملة والخربة.

 

اقراء ايضاً :

استقبال طلبات إسقاط المركبات التالفة  

 

وأوضحت وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للمرور، بأنه مستمرة في تلقي طلبات جميع أنواع المركبات الخربة، مثل (خصوصي، نقل عام، نقل خاص، حافلة صغيرة عامة، حافلة صغيرة خاصة، أجرة، أشغال عامة ودراجة)، داعية الجميع لسرعة الاستفادة من خلال المهلة التصحيحية لإسقاط المركبات التي تنتهي في 1 مارس 2023.

 

إسقاط المركبة التالفة عبر أبشر خطوات الإسقاط يستطيع المستفيد معرفة المراكز المعتمدة من خلال منصة أبشر الإلكترونية حتى يتسنى له التواصل معه، لتسليم المركبة التالفة الخاصة به، ويتطلب ذلك:

 

تسجيل الدخول عبر منصة أبشر: www.absher.sa/vds. ثم إتمام إجراءات تسليم المركبة بتسجيل كافة البيانات المطلوبة. ثم اختيار المركز أو المنشأة. ثم تسليم رمز التأكيد المستلم عبر موبايله.

 

المرور يوضح المراكز المعتمدة لاستلام المركبات التالفة| وشرط إسقاط الغرامات والمخالفات لها

 

ضوابط وأهداف إسقاط المركبات الخربة معالجة التشوه البصري الذي تسببه تواجه مثل تلك المركبات في الشوارع. توفير الوقت والجهد على المستفيد. عدم مراجعة الجهات الحكومية. تحسين المشهد الحضري داخل المدن. يعزّز من جودة الحياة لساكني المناطق بعد إزالة تلك المركبات.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تنبيه: السعوديةتصدر قرارا هاما للمواطنين والمقيمين بشأن هذا الأمر الطارئ وتمنحهم 75يوم مهلةأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنبيه: السعوديةتصدر قرارا هاما للمواطنين والمقيمين بشأن هذا الأمر الطارئ وتمنحهم 75يوم مهلةأخيرة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنبيه: السعوديةتصدر قرارا هاما للمواطنين والمقيمين بشأن هذا الأمر الطارئ وتمنحهم 75يوم مهلةأخيرة.