الارشيف / منوع

السعودية تعرف على ما قاله اللواء الزهراني عن الأمن العام ومايتلقاه من دعم لامحدود من القيادة

اخبار من اليمن أكد مدير عام الإدارة العامة للمرور بالسعودية اللواء مهندس علي بن محسن الزهراني، أن الأمن العام ممثلاً في الإدارة العامة للمرور، يحظى بدعم لا محدود من قيادة المملكة الرشيدة في كل ما من شأنه تحقيق سلامة الإنسان وأمنه، من خلال تعزيز مستوى السلامة المرورية والتوسع في استخدام التقنية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والخدمات الإلكترونية المرورية.

وأوضح اللواء الزهراني أن الإدارة العامة للمرور تشارك مع إدارات المرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي، إنفاذا لقرارات وزراء الداخلية بدول المجلس والذي تنطلق فعالياته لهذا العام اليوم الأحد 5 مارس 2023 تحت شعار ( حياتك أمانة).

اقراء ايضاً :

 

مشيراً  إلى أن هذه المناسبة تأتي لتذكير مستخدمي الطريق بأهمية المحافظة على حياتهم وحياة الآخرين من خلال الالتزام بتطبيق نظام المرور والتخطيط لرحلاتهم اليومية والابتعاد عن السلوكيات الخاطئة أثناء القيادة، التي تعكس بعض النتائج السلبية ولا تمثل ثقافة مجتمعنا الطموح للوصول إلى الريادة في مجالات جودة الحياة كلها، وتُعد من أهم ركائز رؤية وطننا الغالي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تعرف على ما قاله اللواء الزهراني عن الأمن العام ومايتلقاه من دعم لامحدود من القيادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعرف على ما قاله اللواء الزهراني عن الأمن العام ومايتلقاه من دعم لامحدود من القيادة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعرف على ما قاله اللواء الزهراني عن الأمن العام ومايتلقاه من دعم لامحدود من القيادة.