الارشيف / منوع

50 ألف غرامة والسجن لكل وافد أو مقيم يرتكب هذه المخالفات الجديدة على ساحات الحرم المكي في السعودية

اخبار من اليمن اصدر الأمن العام في السعودية أن اغلب عمليات التسول تتم من قبل عدد منظم من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل والتي تزداد بشكل كبير في ساحات الحرم التسول مخالفة والبيع ممنوع في ساحات المسجد الحرام  شئون الحرمين أعلنت على حسابها الرسمي في “تويتر” أن ممارسة التسول داخل ساحات الحرام مخالفة كبيرة يعاقب عليها النظام بالإضافة إلى ممارسة نظام البيع داخل ساحات المسجد الحرام ممنوع وغير مسموح به.

طريقة الإبلاغ عن المتسولين يرجى الاتصال على 911 من المناطق التالية: مكة- والرياض- والمنطقة الشرقية. يرجى الاتصال على الرقم 999 من جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

اقراء ايضاً :

 

عقوبة التسول في ساحات المسجد الحرام يعاقب كل من اتخذ التسول مهنة أو حرض أو اتفق أو ساعد غيره على التسول بأي طريقة كانت بالسجن لمدة لا تقل عن 6 أشهر أو دفع غرامة مالية بدلًا عن السجن قدرها 50 ألف ريال أو بالسجن والدفع معًا.

 

كما يعاقب كل من اتخذ التسول مهنة أو حرض أو اتفق أو ساعد غيره على التسول بأي طريقة كانت ولكن ضمن جماعة منظمة تتخذ التسول مهنة بالحبس لمدة لا تقل عن سنة ودفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال أو بالدفع والسجن معًا.

 

 

كما يعاقب كل من اتخذ التسول مهنة أو حرض أو اتفق أو ساعد غيره على التسول بأي طريقة كانت ولكن ضمن جماعة منظمة تتخذ التسول مهنة بالحبس لمدة لا تقل عن سنة ودفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال أو بالدفع والسجن معًا

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
50 ألف غرامة والسجن لكل وافد أو مقيم يرتكب هذه المخالفات الجديدة على ساحات الحرم المكي في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 50 ألف غرامة والسجن لكل وافد أو مقيم يرتكب هذه المخالفات الجديدة على ساحات الحرم المكي في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 50 ألف غرامة والسجن لكل وافد أو مقيم يرتكب هذه المخالفات الجديدة على ساحات الحرم المكي في السعودية.