الارشيف / منوع

هيئة الترفيه بالرياض تُعلن عن خبر سار سيُفرح كل السعوديين والمقيمين... لن تصدقوا ما سيحدث!

اخبار من اليمن أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إتاحة الفرصة للدخول المجاني في المهرجان التنكري في المملكة، وهذا المهرجان المنتظر من الجميع حيث متبقي عليه القليل من الأيام .

موعد مهرجان تنكري في بوليفارد رياض سيتي

دعت الهيئة الجميع للمشاركة في مهرجان تنكري بوليفارد وهذا من خلال ارتداء الملابس التنكرية، التي تتيح الدخول الرسمي المجاني للحفلة في منطقة بوليفارد رياض سيتي مجانا في يوم المهرجان.

من المقرر أن يكون مهرجان تنكري في بوليفارد رياض سيتي يومي 9,10 من شهر فبراير الحالي، أيضا أعلن منذ فترة رئيس الهيئة العامة للترفيه عن منطقة فيا رياض الترفيهية التي تحتوي على أفلام السينما، والمطاعم، والفنادق.

أيضا سوف يشارك في الحفل التنكري رسامون يساهمون في إضفاء المزيد من الحيوية على المكان عن طريق توثيق اللحظات السخية، والتنكرية عبر لوحات البورتريه التي تحفظ بطابع كل شخصية تنكرية شاركت في المهرجان.

المهرجان التنكري في بوليفارد رياض سيتي يشمل مسابقة لارتداء الأزياء والملابس التنكرية المتنوعة، حيث يُخصص يوما 9,10 فبراير، لارتداء الأزياء التنكرية للأبطال الخارقين مثل نجوم هوليوود وديزني أو شخصيات من أفلام الأنيميشن، وشخصيات من الأفلام والمسلسلات الشهيرة مثل شخصيات السبعينيات.

أيضا أعلنت الهيئة العامة للترفيه أنها المسؤولة عن تقديم العديد من الجوائز اليومية الضخمة للفائزين بأفضل أزياء تنكرية لكل يوم، حيث سوف يتم اختيار أفضل الشخصيات التنكرية في الحفل.

تعليمات السلامة في المهرجان التنكري بوليفارد

يوجد بعض الإرشادات للمشاركة في مهرجان التنكر في موسم الرياض، حتى يكون بالكفاءة المطلوبة والنظام المطلوب، لأن المملكة العربية السعودية تستضيف أكبر حفلة تنكرية في البلاد خلال موسم الرياض الثالث.

لذلك موسم الرياض يضمن أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية خلال الإجازة، يشارك فيها المواطنون والزوار، لكن يجب على الزوار عدم جلب إكسسوارات حادة أو أدوات خطيرة للحفاظ على سلامتهم، كما يطالب منظمو المهرجان بالالتزام والحفاظ على الذوق العام.

أبرز شخصيات الحفل العام الماضي

شهد المهرجان العام الماضي أهم شخصيات مهرجان التنكر في موسم الرياض، وشهد أيضا زواراً من كل مناطق المملكة وشخصيات جميلة تصميمياً ومميزة تأتي إلى الحفلة التنكرية في موسم الرياض، بأزياء تشبه الأنماط المرتبطة بأحداث الخيال العلمي وافتتاحيات الأفلام والفانتازيا الشعبية.

أيضا المتنكرون يظهرون بتجسيدات مميزة لشخصيات الخيال، عبر مجموعة لامحدودة من إكسسوارات الموضة والشعر المستعار والأزياء الغريبة، وهذا من أجل إضفاء المتعة علي الحفل التنكري، أيضا الزوار حصلوا على تجربة ممتعة خلال الحفلة في بوليفارد رياض سيتي ووينتر وندرلاند، عند اللقاء بعدد من الشخصيات المفضلة مثل "باتمان" و ابطال خارقين ومهرجين ومومباي .

لذلك هذا العام تم الإعلان عن الدخول المجاني اللباس التنكري قد يساهم في زيادة عدد الزوار والحضور إلى بوليفارد، حيث يشهد الشاشات سكوير مشاهد الملابس التنكرية وتصاميم وأنماط مختلفة.

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
هيئة الترفيه بالرياض تُعلن عن خبر سار سيُفرح كل السعوديين والمقيمين... لن تصدقوا ما سيحدث! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الترفيه بالرياض تُعلن عن خبر سار سيُفرح كل السعوديين والمقيمين... لن تصدقوا ما سيحدث!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الترفيه بالرياض تُعلن عن خبر سار سيُفرح كل السعوديين والمقيمين... لن تصدقوا ما سيحدث!.

قد تقرأ أيضا