الارشيف / منوع

شرطة جازان بالسعودية يتوعد مخالفي أمن الحدود أو من يتعاون معهم بهذه العقوبة

اخبار من اليمن ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة جازان،بالسعودية، القبض على مقيم من الجنسية الهندية لنقله في شاحنة تعود ملكيتها لإحدى الشركات (46) مخالفاً لنظام أمن الحدود، (33) من الجنسية اليمنية و(13) من الجنسية الإثيوبية.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين إلى جهة الاختصاص، ومن ثم تم نقلهم إلى النيابة العامة.

اقراء ايضاً :

 

وتوعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان كل من يقوم أو يساعد في ارتكاب مخالفة انظمة أمن حدود المملكة العربية السعودية بالعقاب الرادع وفقاً لما ينص عليه النظام .

 

وأضاف أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

 

معتبراً هذه الجريمة واحدة من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، .

 

وأهاب المتحدث الإعلامي بكل المواطنين بالإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ،وعدم التواطؤ أو التأخير،باعتبار أن الإبلاغ واجب وطني لايعفى عنه مواطن سعودي حسب قوله .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شرطة جازان بالسعودية يتوعد مخالفي أمن الحدود أو من يتعاون معهم بهذه العقوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شرطة جازان بالسعودية يتوعد مخالفي أمن الحدود أو من يتعاون معهم بهذه العقوبة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شرطة جازان بالسعودية يتوعد مخالفي أمن الحدود أو من يتعاون معهم بهذه العقوبة.