الارشيف / منوع

مديرة سعودية تجمع المعلمات وتعترف لهن بزواجها مسيار من زوج واحدة منهن..

اخبار من اليمن روى الشاب فالح صاحب قناة "قصة مع فالح" على يوتيوب، قصة مثيرة لمديرة مدرسة صدمت المعلمات، بأنها تزوجت من زوج إحداهن مسيارًا، إلا أنها كشفت عن حيلة فاجأتهن.

وعن التفاصيل قال الراوي: مديرة المدرسة تُدعى مريم، غير متزوجة وتجاوز عمرها الـ 45 عامًا، كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بالمعلمة حياة، وفي يوم طلبت منها أن تكون نائبة عنها لمدة 3 أيام، في إدارة المدرسة بحكم أنها الأقدم بعدها لأنها قررت ن تأخذ إجازة 3 أيام.

اقراء ايضاً :

 

وأردف الراوي: دعت المديرة، المعلمات لصالة الاجتماعات، ففاجأتهم وقالت لهن: أنا أصلا ما تزوجت وطلعت إجازة 3 أيام خطة مني وعدت بهذه الحيلة "حتى أطلع منكن الأموال"، لأجمع المبلغ المطلوب لعمل "مصلى" لنا داخل المدرسة.

عادت المعلمة حياة بعدها إلى المنزل وأرادت أن تعتذر إلى سوء ظنها في زوجها، فاشترت له هدايا تبلغ قيمتها 30 ألف ريال، وهو أبدى حزنًا على سوء ظنها. واختتم الراوي قصته: رغم أنه بالفعل تزوج مسيارًا وأخذ الهدايا وطلع شهر عسل كامل مع المسيار الأخرى التي أخذها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مديرة سعودية تجمع المعلمات وتعترف لهن بزواجها مسيار من زوج واحدة منهن.. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مديرة سعودية تجمع المعلمات وتعترف لهن بزواجها مسيار من زوج واحدة منهن..، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مديرة سعودية تجمع المعلمات وتعترف لهن بزواجها مسيار من زوج واحدة منهن...