الارشيف / منوع

خبير مسيار سعودي يقع في شر أعماله عقب زواجه من صديقته في السر.. وبعد 3 ايام كانت المفاجأة

اخبار من اليمن روى الكاتب علي الزامل قصة (خبير مسيار ) نصح صديقه الذي يرغب الزواج على زوجته مسيار قائلاً : اختر زوجة المسيار نفس اسم زوجتك كي لا تُخطيء يوماً وتنادي زوجتك بالغلط باسم زوجتك المسيار !

وأضاف "الزامل" عبر مقال في صحيفة المرصد بعنوان "حيلة لا تكشفها الزوجة إذا تزوجت عليها؟!": بالفعل تزوج فتاة اسمها ( فايزة ) على اسم زوجته أم أولاده وبعد ثلاثة أيام من زواجه المسيار وإذ بزوجته تًوقضه من النوم مزمجرة غاضبة : من هذه فوفو " ناداها بالحلم " !

وتابع: تفاجأ الزوج مندهشاً واجابها على الفور : هذه انتي يا حبيبتي ادلعك !! قالت ممتعضة : تزوجتك من عشرين عاماً لم تقل لي ( فوفو ) انت متزوج علي ؟ ألعبوا غيرها يا أهل المسيار معشر الزوجات قد تنطلي عليهن الكثير من الأكاذيب والحيّل إلا الزواج عليهن يكشفنه على الطاير عموماً ( حبل الكذب قصير) .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
خبير مسيار سعودي يقع في شر أعماله عقب زواجه من صديقته في السر.. وبعد 3 ايام كانت المفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير مسيار سعودي يقع في شر أعماله عقب زواجه من صديقته في السر.. وبعد 3 ايام كانت المفاجأة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير مسيار سعودي يقع في شر أعماله عقب زواجه من صديقته في السر.. وبعد 3 ايام كانت المفاجأة.

قد تقرأ أيضا