الارشيف / منوع

لن تصدق رقم صادم جدا لثمن خاتم خطوبة رجوة آل سيف من خطيبها السعودي الامير الحسين

اخبار من اليمن نشرت صحيفة “الكونفيدينشيال” الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن خطوبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، كاشفة عن ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه للعروس.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن الأردن يشهد طفرة زفاف ملكية حقيقية، مشيرا إلى أنه بعد أسابيع قليلة من إعلان الأميرة إيمان، الابنة الكبرى لعبدالله الثاني ورانيا، خطوبتها على جميل ألكسندر ترميوتيس ، سار شقيقها، وريث العرش على خطها هذا الأربعاء وفاجأ الجميع، لأنه لم يكن معروفا حتى أنه كان لديه صديقة.

اقراء ايضاً :

وقالت الصحيفة إن الخطوبة كانت في منزل والد عروس المستقبل كما هو متعارف عليه في الدول العربية، لافتة إلى أن الأمير الحسين قدم لزوجته المستقبلية خاتمًا ظهرت به في الصور الرسمية. أشارت إلى أن الخاتم الذي احتوى على جوهرة ملونة للغاية على شكل حبة “كمثرى” جذب الكثير من الاهتمام.

ما هو ثمن خاتم رجوة آل سيف؟ ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الجوهرة، استشارت الصحيفة الصائغ إدواردو نافارو، الذي أخبر أنها “قطعة فريدة، قائلا: “إنه ألماسة على شكل كمثرى ومحاطة بأحجار أخرى من الألماس المصقول بالزمرد وتنتهي بالذهب الأبيض”. وأوضح أنه نظرًا لحجم الماس وعدد القيراطات، خاصة الماسة الرئيسية، نجد أنفسنا أمام خاتم قد يصل سعره إلى حوالي 100000 يورو ” . وتابع قائلاً: “إنه أسلوب كلاسيكي، لا توجد أحجار ملونة، فقط الماس والذهب الأبيض. ليس له علاقة، على سبيل المثال، مع مارتا لويزا من النرويج ، والتي تتجاوز ما هو متوقع من الخاتم ، ومع ذلك ، يوجد الآن العديد من الأصدقاء الذين يبحثون بشكل متزايد عن الأصالة “.

ولفت”نافارو” إلى أن الأمير الحسين الذي اختار هذه القطعة يذكرنا بأمير “موناكو” ألبرتو دي موناكو ، الذي قدم في عام 2010 لأميرة “موناكو”، شارلين خاتمًا من مجوهرات ريبوسي مرصعًا بماسة كبيرة من قطع الكمثرى ، على الرغم من أنه كان محاطًا بألماس صغير بقطع بريانت. لا علاقة لخاتم رجوة بخاتم الملكة رانيا

وأضاف أن خاتم “رجوة” يذكرنا بخاتم Grace Kelly ، الذي كان يحتوي على ماسة كبيرة في الوسط بين ماستين أصغر حجمًا من الزمرد، لافتا إلى أن الخاتم لا علاقة له بالخاتم الذي قدمه الملك عبدالله للملكة رانيا عند خطبتهما في عام 1992، مشيرا إلى أنه في حالتها ، اختارت حجر كريم أصفر مستدير محاط بألماس مرصوف وذهب أصفر، وعلى الرغم من ذلك ، فإنه يشترك في النمط الكلاسيكي للخاتم الذي حصلت عليه شقيقته الأميرة إيمان مؤخرًا ، ويتألف من قطعة واحدة من الألماس الزمرد مرصعة بالذهب الأبيض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لن تصدق رقم صادم جدا لثمن خاتم خطوبة رجوة آل سيف من خطيبها السعودي الامير الحسين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق رقم صادم جدا لثمن خاتم خطوبة رجوة آل سيف من خطيبها السعودي الامير الحسين، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق رقم صادم جدا لثمن خاتم خطوبة رجوة آل سيف من خطيبها السعودي الامير الحسين.