الارشيف / منوع

شاهد فيديو صادم لرهف القحطاني تفضح فيه مشهورات السعودية.. تفاصيل!

اخبار من اليمن وجهت مشهورة السعودية رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة، رسالة إلى بعض الإعلاميات التي وصفتهن بالحسودات، بعد الهجوم عليها بسبب عملها كمذيعة في أحد البرامج مؤخراً.

وقررت رهف القحطاني أن ترد ردا مفصلا على كل من هاجمها بسبب عملها كمذيعة في برنامج تغطية مهرجان الإبل مؤخرا، خاصة من بعض الإعلاميات اللاتي عبرن عن رفضهن لها كمذيعة مؤكدين أنها لا تصلح.

اقراء ايضاً :

 

وقالت رهف القحطاني في معرض ردها على هؤلاء الإعلاميات، إن القائمين على البرنامج هم من قرروا أنها تصلح، مشيرة إلى أنهم منحوها الفرصة للدراسة والعمل الإعلامي على نفقتهم الخاصة “لو ما كنت أصلح ما كانوا اختاروني وأنتي لو كنتي إضافة جميلة للبرنامج وينك؟ حظا أوفر المرة الجاية”.

 

وطلبت رهف القحطاني من البعض ألا يحسدوها على عملها الجديد، مؤكدة أنها كانت تود أن تصبح ممثلة وليست إعلامية “أنا ده مكاني طالما أنا موجودة وشهرتي عالمية على سناب شات فأنا إعلامية أصلا وأنا كان نفسي أكون ممثلة عمري ما فكرت أكون إعلامية أصلا”.

 

 

 

وأوضحت رهف القحطاني أنها شهدت بعينها الكثير من العاملين في مجالات ليست بتخصصهم، مؤكدة أنه رزق من الله لا دخل لبشر فيه “مو كل اللي يشتغل في مكان يحمل شهادة أحيانا التخصص يكون مختلف عن المهنة وده رزق الله”.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لرهف القحطاني وهي تقدم نشرة حول نادي وتعجب المتابعون من وجودها مذيعة رسمية في برنامج مجلس الصياد التلفزيوني في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل والذي يعرض على القناة السعودية الرياضية، ويبث البرنامج التلفزيوني المباشر حلقاته يوميًا من مقر المهرجان.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد فيديو صادم لرهف القحطاني تفضح فيه مشهورات السعودية.. تفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فيديو صادم لرهف القحطاني تفضح فيه مشهورات السعودية.. تفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فيديو صادم لرهف القحطاني تفضح فيه مشهورات السعودية.. تفاصيل!.