الارشيف / منوع

طبيب سعودي يكشف عن 7 علامات عند مريض القولون لا يمكن تجاهلها ويجب الذهاب إلى الطبيب فوراً

اخبار من اليمن ذكر طبيب الأسرة "سعود الشهري" 7 حالات إذا حدثت لمريض القولون فيستلزم ذهابه للطبيب فورًا ، موضحًا :حقيقة تحول القولون إلى سرطان.

وأكد الشهري خلال مقطع فيديو نشره بـ "تويتر" : أن هناك 7 حالات إذا حصلت لمن عنده قولون ، من المهم أن يذهب للطبيب ليفحصه.

اقراء ايضاً :

 

وعدد الشهري  هذه الحالات فمثلًا في حال كان هناك نزيف من فتحة الشرج , أو نزول الوزن بدون مبرر , إذا دخل الشخص بفقر دم ومن علاماته حدوث دوخه وضيق تنفس وخفقان في القلب , الإسهال ليلاً , صعوبة في البلغ, ترجيع دون أن يعرف السبب.

 

وأضاف: وآخر حالة أن من لديه قولون يشعر بألم في البطن ، ويستمر هذا الألم رغم خروج الغازات والذهاب إلى الحمام ، وجميعنا نعلم أن مريض القولون لديه مغص في البطن ويرتاح بعد الذهاب إلى الحمام أو خروج الغازات لكن في هذه الحالة لا يرتاح ولا يذهب المغص فعليه الذهاب للطبيب .

 

 

وتابع: أما بالنسبة لسؤال "هل القولون يتحول إلى سرطان؟" ، فأنا اٌطمأنك علميًا الحمد لله لا يتحول القولون إلى سرطان ، مهم جدًا أن تطمأن لأن الحالة النفسية مهمة جدًا.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
طبيب سعودي يكشف عن 7 علامات عند مريض القولون لا يمكن تجاهلها ويجب الذهاب إلى الطبيب فوراً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طبيب سعودي يكشف عن 7 علامات عند مريض القولون لا يمكن تجاهلها ويجب الذهاب إلى الطبيب فوراً، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طبيب سعودي يكشف عن 7 علامات عند مريض القولون لا يمكن تجاهلها ويجب الذهاب إلى الطبيب فوراً.