الارشيف / منوع

ذكاء شاب سعودي يساعد الشرطة على إفشال أكبر مخطط سرقة في هذه المنطقة السعودية.. وهذا ما فعله الشاب

اخبار من اليمن أحبط شاب من القطيف، يعمل في احدى شركات النقل في الدمام، محاولة سرقة لبضائع تقدر بنصف مليون ريال، بالتعاون مع الجهات الأمنية، حيث تمكن من استعادة البضائع. 

وكان سائقو شاحنات الشركة قد خططوا لسرقة بضائع أثناء نقلها بواسطتهم من ينبع إلى الرياض. حيث بدأوا العملية يوم الأحد الماضي، إذ لاحظت الشركة إيقاف الشاحنات في موقع غير متفق عليه، لتتواصل معهم بعد ذلك لكنهم لم يردوا على محاولات الشركة. الأمر الذي جعل الشاب يقوم بتتبع حركة الشاحنات بمساعدة منسق حركة النقل، ليصلا إلى المكان الذي توقفت فيه، ليتفاجئوا بخلوها من البضائع. 

وبلغ الشاب الشرطة ثم استكمل عملية البحث، حيث استعان بالشركات القريبة من الموقع ليأخذ تسجيلات الكاميرات منهم، الأمر الذي أوضح أن السائقين قد قاموا بايقاف الشاحنات في الموقع ثم نقل البضائع إلى مكان مجهول. 

 

وقامت الجهات الأمنية بأخذ البصمات من على الشاحنات، والبحث عن السائقين، بالإضافة إلى التحقيق مع من هم حول المكان. 


بدوره قام مدير التطوير وزميله بالتوجه إلى أحد حراس الأمن في منطقة المستودعات،  والذي أخبرهم بالوقت الذي توقفت فيه الشاحنات بالإضافة إلى أحد المستودعات التي نقلت إليها البضاعة المسروقة، ليتم إبلاغ الشرطة بعدها والتي أخذت الموافقة والتصريح بالمداهمة، حيث داهمت المستودع بشكل مباشر ووجدت البضائع فيه، كما اكتشفت أنه وكر عصابة تعمل في سرقة البضائع بالتعاون مع بعض السائقين. 

 

واستطاع الشاب مدير التطوير التعرف على بضائع الشركة، وقدم اقرارًا خطيًا بذلك رفقة زميله، حيث تم تسليمهما البضائع بعد التثبت من الأمر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
ذكاء شاب سعودي يساعد الشرطة على إفشال أكبر مخطط سرقة في هذه المنطقة السعودية.. وهذا ما فعله الشاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ذكاء شاب سعودي يساعد الشرطة على إفشال أكبر مخطط سرقة في هذه المنطقة السعودية.. وهذا ما فعله الشاب، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ذكاء شاب سعودي يساعد الشرطة على إفشال أكبر مخطط سرقة في هذه المنطقة السعودية.. وهذا ما فعله الشاب.

قد تقرأ أيضا