الارشيف / منوع

‏رقم صادم لحالات الطلاق في السعودية.. والإعلان عن 4 أسباب غير متوقعة‏

اخبار من اليمن كشف مجلس شؤون الأسرة السعودية بأنه أربعة أسباب تؤدي لوجود خلافات بين الزوجين، وأشار إلى أن الزوجين يؤديان واجباتهما الأساسية الذي يسعى لتحقيق استقرار الأسرة بالبحث المستمر عن نقاط التقارب والتوافق بينهما. وبين المجلس على حسابه في تويتر، أن تلك الأسباب هي كالتالي

وبين المجلس على حسابه في تويتر، أن تلك الأسباب هي كالتالي: وبين المجلس على حسابه في تويتر، أن تلك الأسباب هي كالتالي: 3-غياب القناعة ونمو المقارنات بما لدى الآخرين 4-الإهمال وفقدان الموازنة بين الأسرة والعمل والأصدقاء. 4-الإهمال وفقدان الموازنة بين الأسرة والعمل والأصدقاء. ونصح المجلس أنه لتكوين أسرة حيوية وعلاقة متماسكة، يجب الالتزام بالآتي: 1-التنازل وتقبل جوهر الشخصيات المغايرة. 2- الاتفاق على جو أسري مشترك ومريح. 3- الإيمان بأن التنوع حيوي ويقوي العلاقة. وتزداد حالات الطلاق في المملكة بشكل كبير حتى وصلت إلى تسجيل حالة كل 10 دقائق تقريبًا، ففي أحدث إحصائية فإنه يتم تسجيل ما يقرب من 168 حالة طلاق يوميًا، وهو رقم “مرعب”
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
‏رقم صادم لحالات الطلاق في السعودية.. والإعلان عن 4 أسباب غير متوقعة‏ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏رقم صادم لحالات الطلاق في السعودية.. والإعلان عن 4 أسباب غير متوقعة‏، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏رقم صادم لحالات الطلاق في السعودية.. والإعلان عن 4 أسباب غير متوقعة‏.

قد تقرأ أيضا