الارشيف / منوع

اغرب أسباب الطلاق في السعودية.. لن تصدق ماتقوم به النساء على السوشيال ميديا ويغضب الرجال!

اخبار من اليمن قامت المحامية السعودية نورة بنت حسن بالكشف عن 4 أسباب تجعل المرأة تطلب الطلاق من زوجها، وبينت المختصة في القانون هذه الأربعة الأسباب وذلك في مقطع فيديو قامت بمشاركته على تطبيق "تيك توك"، قائلة: السبب الأول هو الاختيار الخاطئ.

وأردفت، أن السبب الثاني لطلب المرأة للطلاق، هو اختلاف التنشئة، موضحة بمثال، أنه لو نشأت المرأة في بيئة تطلق لها الحرية في الذهاب والعودة متى شاءت، وعند زواجها اكتشفت أن شريك حياتها مخالف للتنشئة التي نشأت عليها، فيحصل الاختلاف ومن ثم طلب الطلاق.

اقراء ايضاً :

 

ولفتت، إلى أن أشهر سبب لطلب المرأة للطلاق هو التحريض، سواء تحريض السوشيال ميديا، أو التحريض الإعلامي أو التحريض من قبل الأصدقاء والأقارب أو تحريض ذاتي.

 

واختتمت المقطع، بالإشارة إلى أن السبب الرابع والأخير لطلب المرأة للطلاق، هو وجود مشاكل حقيقة إما في الرجل أو غير ذلك.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
اغرب أسباب الطلاق في السعودية.. لن تصدق ماتقوم به النساء على السوشيال ميديا ويغضب الرجال! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغرب أسباب الطلاق في السعودية.. لن تصدق ماتقوم به النساء على السوشيال ميديا ويغضب الرجال!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغرب أسباب الطلاق في السعودية.. لن تصدق ماتقوم به النساء على السوشيال ميديا ويغضب الرجال!.