الارشيف / منوع

السعودية إمام مسجد سعودي يفقد أعصابه أثناء إلقائه خطبة : الله يأخذني إذا أتيت مرّه ثانية أخطب فيكم

اخبار من اليمن روى الكاتب السعودي مشعل السديري قصة شيخ اضطر لمغادرة مسجد بعدما ألقى خطبة قائلا:" الله يأخذني إذا أتيت مرّه ثانية أخطب فيكم".

وقال السديري خلال مقال له منشور في صحيفة " الشرق الأوسط" بعنوان "مقتطفات السبت"، كان هناك شيخ يلقي موعظة في مسجد بإحدى البوادي، وأغلب الحاضرين من (الشيبان) - أي المسنين - ورجال البادية هم في الغالب على نياتهم.

اقراء ايضاً :

 

عندها سأله أحدهم: الطبراني هو الذي أخرج الضب؟! قال الشيخ: لا، أخرج الحديث. وسأله الثاني: يعني من جحر الضب؟! رد عليه الشيخ: لا يا ابن الحلال، أخرجه يعني رواه. وتدخل الثالث وسأله: ها الحين الضب وش صار فيه؟! قال الشيخ: الضب استعارة بس يا جماعة الخير. وأكمل الناقص الرابع عندما سأله: طيب الطبراني استعار الضب من مين؟! .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية إمام مسجد سعودي يفقد أعصابه أثناء إلقائه خطبة : الله يأخذني إذا أتيت مرّه ثانية أخطب فيكم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية إمام مسجد سعودي يفقد أعصابه أثناء إلقائه خطبة : الله يأخذني إذا أتيت مرّه ثانية أخطب فيكم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية إمام مسجد سعودي يفقد أعصابه أثناء إلقائه خطبة : الله يأخذني إذا أتيت مرّه ثانية أخطب فيكم.