الارشيف / منوع

شاهد فتاة أمريكية تقيم في السعودية تصدم الجميع بما قالته أنها وجدت في الشباب السعوديين!

اخبار من اليمن حكت المقيمة “جوي فيلان” وهي أمريكية الجنسية  تعيش في المملكة منذ 16 سنة، قصة عيشها منذ الصغر في السعودية وعن سر اتقانها للهجة وعن الأمان في السعودية.

وكشفت جوي خلال مداخلة مع برنامج “الراصد  عن فروقات العيش والحياة العامة بين السعودية وأمريكا موضحةً أنها لم تجد مثل السعوديين في اهتمامهم بعوائلهم وطاعتهم لوالديهم.

 

على عكس أمريكا.

 

 

 

وقالت جوي:"أنا أقدر أطلع بالليل لوحدي في السعودية من غير ما أناظر يمين شمال وأحس أنه أحد وراي.

 

وأردفت: هذا الشيء مستحيل أسويه في أمريكا، مؤكدة أنه من المستحيل أن تخرج بمفردها بعد غروب الشمس بسبب عدم توفر الأمان هناك.

 

 

 

وأوضحت أنها متواجدة في المملكة وهي بعمر عامين ونصف وتنقلت في عدة محافظات سعودية منها الشرقية وجدة والرياض..

 

 وشكرت جوي الشعب السعودي وصديقاتها لاحتوائهم لها موضحة أنهم كانوا يدعونها في كل المناسبات دائماً مشيرة إلى أن هذا كان سر اكتسابها للهجات بشكل قوي حيث تمارس اللغة مع صديقاتها ومعارفها السعوديين.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد فتاة أمريكية تقيم في السعودية تصدم الجميع بما قالته أنها وجدت في الشباب السعوديين! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فتاة أمريكية تقيم في السعودية تصدم الجميع بما قالته أنها وجدت في الشباب السعوديين!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فتاة أمريكية تقيم في السعودية تصدم الجميع بما قالته أنها وجدت في الشباب السعوديين!.

قد تقرأ أيضا