الارشيف / منوع

“شراب الفيمتو” في رمضان يثير حيرة السعوديين بسبب تغريدة رسمية..(شاهد)

اخبار من اليمن نقلت مصادر إعلامية سعودية، أن هيئة الغذاء الدواء، قالت عن  أحد أشهر العصائر على مائدة السعوديين في شهر رمضان، إنه ليس في تناوله أي خطورة أو أضرار صحية، رغم تشبعه بالسكريات، مما دفع البعض  إلى توجيه النقد إلى الهيئة.

وأثار حديث الهيئة استغراب بعض المغردين عن شراب “الفيمتو” وهو “منتج مشبع بالسكريات”، نافية عنه الخطورة إذا تم تناوله بشكل يومي.
 
وردت الهيئة على هذا الجدل بقولها: إنها تتأكد من سلامة المواد المضافة لشراب “التوت” قبل تسويقها في المملكة، موجهة النصيحة بالتقليل من استهلاك المشروبات منخفضة القيمة الغذائية، والتي تحتوي على كميات عالية من السكريات.
 
غير أن رد الهيئة، عبر تغريدة لها، قد أثار مزيدًا من الجدل بخصوص الفائدة الصحية لهذا المنتج، لا سيما إذا تم تناوله بشكل يومي في رمضان.
ويذكر أنه قبل عامين، أوضحت هيئة الغذاء والدواء السعودية في بيان حول “شراب الفيمتو”، بعد تناقل إشاعات بأنه يحتوي على ألوان صناعية تسبب مرض السرطان.
 
 وأكدت  حيئذ أن جميع المنتجات الغذائية المستوردة يتم فحصها للتيقن من مدى مطابقتها للمواصفات والاشتراطات المعتمدة، في المملكة.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
“شراب الفيمتو” في رمضان يثير حيرة السعوديين بسبب تغريدة رسمية..(شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “شراب الفيمتو” في رمضان يثير حيرة السعوديين بسبب تغريدة رسمية..(شاهد)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “شراب الفيمتو” في رمضان يثير حيرة السعوديين بسبب تغريدة رسمية..(شاهد).