الارشيف / منوع

عاجل الموارد البشرية توضح الموعد النهائي لإيداع الضمان الاجتماعي المطور والقديم لشهر أبريل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن قامت وزارة الموارد البشرية بالرد على سؤال المستفيدين هل تم إيداع الضمان اليوم المطور، فقد أكدت الوزارة على توحيد تواريخ دفع الضمان الاجتماعي القديم والمطور، وربط تاريخ الإيداع بالتاريخ الميلادي بحيث يتم الإيداع في الأول من كل شهر ميلادي، ولهذا يريد المستفيدين معرفة تاريخ دفع الضمان بالتاريخ الهجري والميلادي، وهذا ما وضحته الوزارة بالإضافة إلى توفير رابط التسجيل في منصة دعم الضمان الاجتماعي الرسمية الجديدة، وسنتعرف على ذلك خلال هذا المقال.

هل تم إيداع الضمان اليوم 1444 المطور والقديم؟

 

أعلنت وزارة الموارد البشرية نتائج الأهلية على وجه التحديد في السابع والعشرين من الشهر الميلادي الحالي، وسيتم الإعلان عن المبلغ المستحق للمؤهلين عبر المنصة في اليوم التالي من الإعلان عن نتائج الأهلية.

كما يتم التأكيد على أن تاريخ إيداع الضمان مرتبط بالتاريخ الميلادي وليس التاريخ الهجري لذلك سيتم الإيداع المطور للدفعة السادسة عشر في شهر رمضان 1444 يوم الأحد 2 أبريل 2023 م الموافق 11 رمضان 1444 هـ.

سلم الضمان الاجتماعي الجديد 1444

رابط منصة الضمان الاجتماعي المطور

توفر منصة الحماية الاجتماعية والدعم إمكانية التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي المطور 2023 بعد الموافقة على السياسات الجديدة فيما يتعلق بشروط الأهلية وتواريخ المتقدمين لأول مرة للحصول على معاش تقاعدي.

ولتسجيل مستخدم جديد يمكن من خلاله تقديم طلب في الضمان الاجتماعي المطور، يمكن القيام بذلك عن طريق الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي من هنا ومن الممكن أيضًا الاستفسار عن نتائج الاستحقاق والأهلية للمتقدمين الذين صدر لهم قرار بالرفض أو القبول أو الاطلاع على حالة طلبهم من خلال المنصة.

آخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن الطلبات المقدمة حاليًا سواء كانت قيد الفحص أو قيد الدراسة أو غير ذلك، ستكون مصحوبة بأسباب عدم أهليتها لملف مقدم الطلب.

اضغط على أيقونة الطلب الموجودة بمنصة الدعم لعرض تفاصيل الطلب واضغط على أيقونة العين أسفل الخطوات لعرض كافة تفاصيل الطلب، كما يمكنك أيضًا النقر فوق غير مؤهل لمعرفة أسباب الرفض.

معلومات عن منصة الدعم والحماية

تتخصص منصة الحماية والدعم الاجتماعي في تلقي طلبات التسجيل في الضمان المطور التي تم تطويرها في الوقت الحالي وستكون قادرة على استقبال جميع طلبات التقدم للحصول على الضمان الاجتماعي بعد إطلاقه وتحويل جميع الخدمات الأمنية من خلالها، ويمكنك الاستفسار عن حالة الضمان الجديدة الخاصة بك من خلال رقم الهوية.

عاجل الضمان الاجتماعي اليوم 1444

وستستمر المنصة في استقبال طلبات الضمان الاجتماعي المطور إلى أجل غير مسمى ودون تحديد انتهاء التسجيل، حيث سيتم إخطار جميع المستفيدين والمتقدمين الجدد بأهليتهم واستحقاقهم للدفعة الجديدة الذين هم في انتظار إعلان النتائج، وتم التأكيد على تحديد تاريخ إيداع الضمان الاجتماعي القديم والمطور، ليتم إيداع المعاش في الحساب المصرفي للمستفيد في اليوم الأول من كل شهر ميلادي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
عاجل الموارد البشرية توضح الموعد النهائي لإيداع الضمان الاجتماعي المطور والقديم لشهر أبريل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل الموارد البشرية توضح الموعد النهائي لإيداع الضمان الاجتماعي المطور والقديم لشهر أبريل، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل الموارد البشرية توضح الموعد النهائي لإيداع الضمان الاجتماعي المطور والقديم لشهر أبريل.

قد تقرأ أيضا