الارشيف / منوع

مصرع 4 شباب سعوديين في اصطدام مروع بشاحنة عملاقة .. بتجاههم الى اداء العمرة

اخبار من اليمن شهدت المملكة العربية السعودية، في مدينة بريدة، صباح أمس الأحد، حادثة تصادم مروعة، أودت بحياة أربعة شباب سعوديين.

وكان الشباب الأربعة يستقلون مركبة من نوع “كامري”، على طريق الأمير نايف شمال مدينة بريدة، حينما اصطدمت بهم شاحنة عملاقة من نوع “تريلة” من الخلف، ما أسفر عن مصرع الشباب الأربعة في مكان الحادث.

اقراء ايضاً :

 

وقال أحد السكان المجاورين لموقع الحادث: “اليوتيرن الذي راح ضحيته أربعة شباب، من أخطر الأماكن،  وذلك لعدم وجود إضاءة على الطريق، مع كثرة الشاحنات في الموقع بسبب وجود مستودعات مجاورة للموقع. وقد طالبنا المسؤولين بمعالجة الموقع لكن لا يزال الوضع دون حل”.

وأوضح أحد أقارب الشباب المتوفين، أن طريق الأمير نايف الذي شهد الحادثة توجد به كثافة مرورية بسبب مروره على أهم الطرق شمال بريدة، مثل طريق عمر بن الخطاب وطريق الملك عبد الله، ويمتد لمطار الأمير نايف ولجامعة القصيم، كما توجد به بعض المنحنيات غير الواضحة ليلًا ويكثر فيه المتهورون في السرعة، والذين يسيرون عكس الاتجاه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مصرع 4 شباب سعوديين في اصطدام مروع بشاحنة عملاقة .. بتجاههم الى اداء العمرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع 4 شباب سعوديين في اصطدام مروع بشاحنة عملاقة .. بتجاههم الى اداء العمرة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع 4 شباب سعوديين في اصطدام مروع بشاحنة عملاقة .. بتجاههم الى اداء العمرة.