الارشيف / منوع

3 خطوات بسيطة للحصول على تمويل طارئ من الشركة السعودية "سلفة" خلال 15 دقيقة

اخبار من اليمن بخطوات بسيطة، يستطيع أي مواطن سعودي الحصول على تمويل شخصي طارئ خلال 15 دقيقة من شركة «سلفة»، الحاصلة على ترخيص من مؤسسة النقد السعودي «ساما». وللحصول على تمويل شخصي من «سلفة» يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 18 عامًا، وألا تقل فترة العمل عن 6 أشهر عند التقدم بالطلب، وأن يكون الحد الأدنى للراتب 3 آلاف ريال سعودي.

خطوات الحصول على تمويل من منصة «سلفة»؟ ويمكنك الحصول على تمويل من منصة سلفة من خلال:

اقراء ايضاً :

أولًا: حدِّدْ مبلغَ التمویل المطلوب واخترْ فترة السداد

ثانيًا: سجل البيانات المطلوبة وقُمْ برفع الوثائق الداعمة

ثالثًا: استلم قيمة التمويل، إذ سيتم إيداع مبلغ التمويل إلى حسابك فور اكتمال البيانات خلال 15 دقيقة. ومن مميزات الحصول على تمويل من منصة «سلفة»، الجدولة المريحة، إذ تتم جدولة مبلغ الدفعات شهريًا مع نزول كل راتب لترتيب الالتزامات، وتوفير حماية متقدمة، إذ تعتمد سلفة على توفير أعلى درجات الحماية وتشفير البيانات على الإنترنت، كما توفر لوحة تحكم سهلة لتوضيح البيانات اليومية للتمويل، بالإضافة إلى الإيداع الفوري فور اكتمال الطلب.


كيف تسدد دفعات التمويل الشخصي من «سلفة»؟ وعند السداد، يسدد الحاصل على التمويل دفعات شهرية ثابتة في حساب «سلفة».


وتشير المنصة إلى أنه سيتم تنبيه العميل إلى حلول وقت السداد من خلال رسائل الجوال والبريد الإلكتروني والتقويم الموجود داخل حسابه الشخصي في «سلفة». وللحصول على تمويل شخصي ثانٍ من «سلفة»، يجب أن يكون العميل سدَّد أكثر من نصف الدفعات المجدولة على تمويله الشخصي السابق من «سلفة»، وألا تكون عليه أي مبالغ متعثرة في الماضي، بحسب موقعها الإلكتروني.

كم تبلغ أسعار الفائدة في حال الحصول على تمويل شخصي من «سلفة»؟ وبحسب منصة سلفة، فإن تحديد أسعار الفائدة يتم على أساس عوامل عدة منها تاريخ تقديم الطلب، ونسبة الأمان الوظيفي، والسجل الائتماني للعميل في منصة «سلفة»؛ فكلما كان السجل الائتماني جيدًا، أصبحت طلباته المستقبلية ذات نسبة أقل وبمعدل موافقة أسرع.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
3 خطوات بسيطة للحصول على تمويل طارئ من الشركة السعودية "سلفة" خلال 15 دقيقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 3 خطوات بسيطة للحصول على تمويل طارئ من الشركة السعودية "سلفة" خلال 15 دقيقة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 3 خطوات بسيطة للحصول على تمويل طارئ من الشركة السعودية "سلفة" خلال 15 دقيقة.