الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : فضيحة مدوية .. مسؤول في الشرعية يعلن سيطرة الحوثيين على 90 % من مأرب..! (شاهد)

اخبار من اليمن ضمن الفضائح المتوالية لمسؤولين في الحكومة الشرعية، أعلنت صحيفة أهلية تابعة لمسؤول في الشرعية سيطرة المليشيات الحوثية على 90 % من مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

 

وقالت صحيفة "الأيام" التابعة لوكيل وزارة الإعلام محمد هشام باشراحيل في عنوان رئيسي لها، اليوم، تابعه "ناس تايمز" إن 90 % من مديرية صرواح بمحافظة مأرب سقطت بأيدي الحوثيين.

وفي التفاصيل نقلت الصحيفة إعلان المليشيات الحوثية تمكنها من السيطرة على مناطق واسعة في مديرية صرواح بمحافظة مارب عقب معارك عنيفة مع القوات الحكومية.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : السعودية تعلن رسمياً عن نصر جديد للتحالف.. والحوثيون يعترفون.. والامارات ترحب بهذه الكلمات


 

 

وقال ناطق الجماعة المتمردة يحيى سريع ان قواته تمكنت من السيطرة على سلسلة جبال استراتيجية كانت تحت سيطرة القوات الحكومية منذ العام 2016. وأكد ناطق الجماعة ان التقدم الكبير مؤخرا لمسلحي الجماعة يجعل اكثر من 90%من المحافظة بيد الجماعة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : فضيحة مدوية .. مسؤول في الشرعية يعلن سيطرة الحوثيين على 90 % من مأرب..! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : فضيحة مدوية .. مسؤول في الشرعية يعلن سيطرة الحوثيين على 90 % من مأرب..! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : فضيحة مدوية .. مسؤول في الشرعية يعلن سيطرة الحوثيين على 90 % من مأرب..! (شاهد).