الارشيف / اخبار اليمن

لتطبيع الأمن في الشيخ عثمان..تنسيق مشترك بين أقسام الشرطة وعمليات امن عدن

اخبار من اليمن خاص - منيف عبد الغفور
اجتمع الأخ /أحمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالاخ /محسن المعمري مدير المنطقة الأمنية في المديرية وبحضور الاخ /أحمد السحولي قائد العمليات في مديرية الشيخ عثمان وذلك لمناقشة التنسيق الامنى بين العمليات ومدير المنطقة الأمنية وأقسام الشرط وعمليات امن عدن .
ضمن عدة خطوات أمنية اتخذتها السلطة المحلية في المديرية لتاخد الحملة طابعها الأمني و لتطبيع واستتباب الامن في مديرية الشيخ عثمان .
وفي الاجتماع الذي ناقش فيه المحضار مدير عام المديرية تفعيل أقسام الشرطة والتنسيق مع غرفة عمليات المديرية في ضبط الجناة و المطلوبين في العديد من القضايا من خلال التنسيق الأمني بين غرفة العمليات وامن المحافظة .
كما ناقش المحضار مع مدير المنطقة الأمنية ضرورة تفعيل التقرير الأمني الأسبوعي ورفعة للمديرية وكذا آلية العمل و تنظيم التنسيق الأمني مع العمليات في المديرية وأقسام الشرط وامن محافظة عدن والذي سيسهم في تعقب الكثير من الجناة والمطلوبين في القضايا الأمنية وتسليمهم للشرطة وتقديمهم للنيابة .
ومن جانبه عبر المعمري مدير امن المنطقة عن ارتياحه من تلك الخطوات الايجابية بفتح غرفة العمليات في المديرية والذي سيسهم بتكاثف الجميع من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية المختلفة في المديرية والمحافظة على استتباب الامن وبسط سيطرته الأمنية وفرض النظام والقانون بين المواطنين في المديرية منوها الى رفع مذكرة مشترة من السلطة المحلية والمنطقة الأمنية في المديرية إلى أمن محافظة عدن فيما يختص بالجوانب الأمنية في المديرية .
خضر الاجتماع الاخ / صلاح شيخ الكوني قائد شرطة الشيخ عثمان
والأخ /احمد الشاجري قأئد الطوارئ ( لواء المحضار ) مربع الممدارة .
الأخ /شهاب قردش مسئول امني .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لتطبيع الأمن في الشيخ عثمان..تنسيق مشترك بين أقسام الشرطة وعمليات امن عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لتطبيع الأمن في الشيخ عثمان..تنسيق مشترك بين أقسام الشرطة وعمليات امن عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لتطبيع الأمن في الشيخ عثمان..تنسيق مشترك بين أقسام الشرطة وعمليات امن عدن.

قد تقرأ أيضا