حجم أنفك مقياس نجاحك.. إقرأ معلومات لاتعرفها عن وجهك

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أوضح موقع "انسايدر" أكثر 4 دراسات تثبت أن وجه الإنسان يمكن قول الكثير عن شخصية صاحبه.

 

تقول "كارمن إى ليفيفر" من جامعة لندن: "الشكل والمظهر الخارجى، هو ناتج عن الجينات والهرمونات ونمط الحياة، وهذا هو السبب فى أن يكون وجه الإنسان هو مرآة روحنا الداخلية.

 

حجم الأنف

نشرت دراسة 1700 صورة للوجه، مركزين على الأنف عام 2013، وقام الباحثون بفحص 14 شكلًا مختلفًا من الأنف، وربطهم بأنماط شخصية مختلفة، اتضح أن الأنف الكبيرة يكون صاحبها طموحًا ويميل إلى الكمال، أما أصحاب الأنف الصغيرة فهو لا يهتم كثيرًا بتوفير المال.

 

التجاعيد

التجاعيد لا تدل على عمر الإنسان فحسب، بل أيضًا تشير إلى الكثير من شخصياتهم، ويستخدم الشخص عضلات وجه المختلفة للإبتسامة أو البكاء أو العبوس أو رفع الحاجبين، ومع مرور الوقت، تظهر تلك التجاعيد العاطفية الأكثر استخدامًا على وجه الشخص، حتى عندما تكون هادئة ولا تفكر فى شىء، فالشخص صاحب التجاعيد فى زوايا الشفاه والعيون، تدل على أن صاحبها يحب بصدق ورومانسى ومتفائل، أما إذا ظهرت التجاعيد بين الحاجبين، فهذا يدل على أن الشخص خطير، مر بالعديد من التجارب الخطيرة فى حياته.

 

عظام الوجنتين البارزين

أظهرت دراسة أجراها علماء من كلية لندن الجامعية، أن الرجال الذين لديهم مستوى مرتفع، من هرمون التستوستيرون، لديهم وجوه عريضة وعظام خده سميكة، ومستوى هذا الهرمون له علاقة مباشرة مع العدوانية والهيمنة وروح التمرد، ويستخدم هذه الحيلة بشكل منتظم، من قبل المخرجين الذين يختارون الرجال، ذو ملامح الوجه الخشن، للأجزاء من المتمردين والأشرار.

 

شكل الوجه

أثبت العلماء العلاقة بين شكل الوجه والسيطرة، ففى دراسة قام بها "كيث ويلكر" من جامعة "كولورادو بولدر" عن لاعبى كرة القدم فى كأس العالم عام 2010، أكد أن النسبة بين عرض وجه لاعبى كرة القدم، وارتفاعها يمكن أن تتنبأ بعدد الأهداف التى سيسجلونها.

ويتم حسابها عن طريق قياس المسافة بين الأذن، والخط العلوى للعين وشفتك العليا، ستظهر النسبة بين هذين الرقمين مدى ارتفاع فرص نجاحك، وفى حالة انخفاض الرقم تكون فرص النجاح أكثر.

 

حجم أنفك مقياس نجاحك.. إقرأ معلومات لاتعرفها عن وجهك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حجم أنفك مقياس نجاحك.. إقرأ معلومات لاتعرفها عن وجهك، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حجم أنفك مقياس نجاحك.. إقرأ معلومات لاتعرفها عن وجهك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق