الارشيف / اخبار اليمن

القطاع النسوي للمؤتمر في "6" مديريات بلحج يعقد اجتماعا مشتركا لترتيب صفوفه وإعادة تفعيل نشاطه

اخبار من اليمن أكد تمسكه بالرئيس هادي رئيسا للمؤتمر الشعبي العام ..

القطاع النسوي للمؤتمر في "6" مديريات بلحج يعقد اجتماعا مشتركا لترتيب صفوفه وإعادة تفعيل نشاطه

2018/12/27م الساعة 04:02 PM (لحج / الأمناء نت / خاص :)

عقدت قيادات القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام في "6" مديريات من مديريات محافظة لحج يوم أمس الأربعاء اجتماعا مشتركا برئاسة عضو اللجنة الدائمة الرئيسية رئيسه القطاع النسوي بلحج الاخت عايدة عاشور .
وجرى خلال الاجتماع التنظيمي الذي ضم رؤساء ونواب المؤتمر بمديريات الحوطة وتبن والمضاربة ورأس العارة والملاح وطور الباحة والمسيمير  وبحضور نائبة قيادة القطاع النسوي بالمحافظة الأخت مريم العقربي والأخت سوسن محمد صالح مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بتفعيل الجانب العمل السياسي التنظيمي وإعادة إعادة صفوف المؤتمر بما من شأنه بأن يسهم في إعادة الثقة بالمؤتمر الشعبي العام والمؤتمريين على حدٍ سواء .
وخرج الاجتماع بالعيديد من القرارات والتوصيات الهامة والتي أكدت على اللاتي :
- يؤكد الاجتماع تمسك القطاع النسوي بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيسا للمؤتمر للشعبي العام وفقا للوائح التنظيمية ومخرجات الاجتماعات السابقة .
- يشيد الاجتماع بالجهود الجبارة التي يبذلها الاخ رئيس اللجنة التحضيرية المهندس احمد الميسري من اجل تعزيز وتفعيل وتماسك المؤتمر والمؤتمريين .


- يشيد الاجتماع بالبيان الصادر عن اجتماع اللجنة التحضيرية والمنعقد بتاريخ 2ديسمبر وبجهود اللجنة التحضيرية .

- يؤكد الاجتماع على ضرورة الاتصال والتواصل مع كل الاعضاء وضرورة انتظام عقد الاجتماعات التنظيمية ..

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
القطاع النسوي للمؤتمر في "6" مديريات بلحج يعقد اجتماعا مشتركا لترتيب صفوفه وإعادة تفعيل نشاطه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القطاع النسوي للمؤتمر في "6" مديريات بلحج يعقد اجتماعا مشتركا لترتيب صفوفه وإعادة تفعيل نشاطه، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القطاع النسوي للمؤتمر في "6" مديريات بلحج يعقد اجتماعا مشتركا لترتيب صفوفه وإعادة تفعيل نشاطه.