تهافت على شراء أحذية مستوحاة من المترو

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اندفع عشرات من المولعين بالأحذية الرياضية إلى متاجر في العاصمة الألمانية برلين للفوز بحذاء طُرح بالتعاون مع شبكة النقل العام يتضمن نفس نمط مقاعد مترو الأنفاق بالإضافة إلى تذكرة سنوية لركوب المترو.

وتطرح شركة أديداس 500 حذاء فقط للبيع بسعر 180 يورو(220 دولارا) للحذاء تزامنا مع ذكرى مرور 90 عاما على إنشاء شركة النقل العام في برلين (برلينر فيركرسبيتريب).

وهذه الأحذية نسخة حديثة من أحذية طُرحت أصلا عام 1993 ولاقت إقبالا شديدا لدى الألمان الشرقيين بعد سقوط جدار برلين. وتحتوي الأحذية الجديدة على تذكرة موسمية صالحة لعام 2018 مخيطة في لسان الحذاء تبلغ قيمتها في العادة 730 يورو.

وقالت سيجريد نيكوتا رئيسة شركة النقل العام في برلين "كم هذا رائعا. إنه أمر عظيم أن تصبح شركة النقل العام في برلين والتي تحتفل بعيد ميلادها التسعين هذا العام أيقونة في حد ذاتها للموضة".

وحسنت شركة النقل العام في برلين صورتها في السنوات الأخيرة بسلسلة من الإعلانات غير المألوفة والحملات التي انتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتبيع الشركة بالفعل حقائب وكماليات أخرى تحمل نفس نمط مقاعد المترو بألوانها الحمراء والسوداء والزرقاء.

وقال شاب تخلف عن المدرسة ليقف في طابور مع عشرات آخرين أقاموا خلال الليل في درجات حرارة أقل من الصفر "لدى بالفعل مشتر سيدفع 850 يورو.

"بوسعك جني مبلغ كبير من ذلك".

تهافت على شراء أحذية مستوحاة من المترو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تهافت على شراء أحذية مستوحاة من المترو، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تهافت على شراء أحذية مستوحاة من المترو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق