الارشيف / اخبار اليمن

ابتداءً من يوم غد السبت .. إجراءات سعودية جديدة و”صادمة” بحق الوافدين اليمنيين إلى المملكة

اخبار من اليمن كشف مصدر يمني مطلع، عن قيام سلطات السعودية بفرض إجراءات جديدة ضد المعتمرين اليمنيين، يبدأ تطبيقها من يوم غدٍ السبت.

وقال المصدر، ، إنه وبناء على طلب من الجانب السعودي في منفذ الوديعة الحدودي، فقد تقرر منع انتقال المعتمرين اليمنيين الدخول إلى الأراضي السعودية بالسيارات الخاصة.

وبحسب المصدر فقد اشترطت سلطات المنفذ السعودي، السماح للسيارة الخاصة في حالة إذا كان السائق أحد افراد الأسرة وبسيارات حديثة لا تقل موديلاتها عن 2010 وبسعة 5 ركاب في الحدود الدنيا.

ولم يُعرف دواعي هذا الإجراء بعد.

وتوافد على السعودية خلال العام الفائت نحو 100 ألف معتمر يمني وفق إحصائيات رسمية، بعد أعوام من إغلاق باب العمرة في وجوه اليمنيين لأسباب تتعلق بالوضع الراهن التي تعيشه البلاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ابتداءً من يوم غد السبت .. إجراءات سعودية جديدة و”صادمة” بحق الوافدين اليمنيين إلى المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابتداءً من يوم غد السبت .. إجراءات سعودية جديدة و”صادمة” بحق الوافدين اليمنيين إلى المملكة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابتداءً من يوم غد السبت .. إجراءات سعودية جديدة و”صادمة” بحق الوافدين اليمنيين إلى المملكة.