الارشيف / اخبار اليمن

فنانة عدنية حسناء تستغيث بسبب ما يجري في صنعاء .. تفاصيل

اخبار من اليمن ناشدت فنانة عدنية بارزة السلطات والمهتمين بحقوق الإنسان مساعدتها لإنقاذ ابنتها من خطر تزويجها بالقوة في صنعاء .

ودعت الفنانة إيمان إبراهيم كافة الجهات المختصة إنقاذ ابنتها . وقالت إبراهيم ان والد الفتاة والذي انفصلت عنه مؤخرا ينوي تزويجها بالقوة بينما عمرها لايتجاوز الـ 15 عام .

وأضافت شارحة ماحدث بالقول :" يجيك خبر كالصاعقة بهذه الساعة المتأخرة من الليل وبعد صعوبة شديدة في مواصلة النوم بسبب الأحلام والرؤى المزعجة وبعد جهد جهيد على محاولة النوم بدري .وبدري جدا ..وبقلب الأم كنت انتظر جواب أو رد ما حول سبب انقطاع ابنتي نورا ذات الخمسة عشر ربيعا عن التواصل معي لينزل فوق رأسي الخبر (نورا عقدوا قرانها وزواجها بعد شهر) نورا طفلتي ابنة الخمسة عشر ربيعا ستتزوج وتحمل مسؤولية بيت وزوج وأطفال .ليش ؟؟ بسبب مضايقة أختها الكبيرة لها في البيت ..طيب ليش ؟؟مش عارفين .

دون الخوض في إي تفاصيل الآن ..وربما لا أعي ما أكتب من هول الصدمة ..ومن هنا .

أناشد جميع منظمات المجتمع المدني والمنظمات الإنسانية الفاعلة في صنعاء بالتحديد لإيقاف هذه المهزلة في زواج الصغيرات القاصرات وفورا ..وأحمل والد طفلتي المدعو خالد احمد حسين الكينعي لأي ضرر قد تتعرض له ابنتي من جراء هذا الزواج المبكر و بهذا السن ولكونه رجل غير أهل لدوره كأب .

أرجو من الأصدقاء والزملاء في الوسط الإعلامي والفني وجميع المنظمات الحقوقية للنشر على أوسع نطاق لإيقاف هذه المهزلة .. والله ولي التوفيق

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
فنانة عدنية حسناء تستغيث بسبب ما يجري في صنعاء .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فنانة عدنية حسناء تستغيث بسبب ما يجري في صنعاء .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فنانة عدنية حسناء تستغيث بسبب ما يجري في صنعاء .. تفاصيل.