الارشيف / منوع

قضى 12 شهرا داخل سيارة.. فاعل خير يحجز غرفة بفندق لأب إيطالي مشرد

اخبار من اليمن من خلال مبادرة تضامن رائعة، تبرع أحد الرجال- مجهول الهوية- بمبلغ من المال ليتيح لرجل إيطالي المبيت في أحد فنادق مدينة لوريتو التي تقع في مقاطعة أنكونا، شمال البلاد، بعد أن اضطرته ظروف الطلاق من زوجته إلى النوم في سيارته لعدة أشهر، وفقاً للعين الإخبارية.

وقضى "موريتسيو" شهورا طويلة نائماً في سيارته داخل أحد جراجات مدينته، بسبب ظروفه السيئة التي يمر بها بعد طلاقه من زوجته، لكن أخيراً بفضل كرم أحد الأشخاص المجهولين بمد يد العون له، والذي تبرع بمبلغ من المال ليساعده على البقاء والنوم بأحد فنادق المدينة لمدة 20 يوماً، بحسب موقع "إل ميساتجيرو" الإيطالي.

عاش "موريتسيو" البالغ من العمر 60 عاماً  في سيارته القديمة لمدة عام تقريباً متنقلاً بين مواقف السيارات في مدينتي لوريتو وماشيراتا بسبب ظروف طلاقه مع زوجته، لكن في نهاية المطاف، سيحصل الرجل اليوم على سقف وسرير للنوم بفضل تبرع من شخص مجهول.

نام الرجل المطلّق الستيني لشهور طويلة في سيارته بعد فقدانه لوظيفته وعدم قدرته على تحمل نفقات منزل له، كل ذلك من أجل دفع كل ما لديه ومتاح معه لنفقة ابنته القاصر.

وبمجرد انتشار الخبر، اهتمت بلدية منطقة ماركى الإيطالية بقضية الرجل المطلق والعاطل عن العمل، وأرسل رئيس البلدية باولو نيكوليتي الشرطة للتحقق من الحالة، وبمجرد إثبات أنه الرجل، تم إيجاد مسكن مؤقت، وتطوع 4 أشخاص آخرين بدفع نفقات غرفة في الفندق المركزي لمدينة لوريتو.

ونبهت الخدمات الاجتماعية، الزملاء والشؤون المختصة في ماشيراتا -المدينة التي يقيم فيها الأب المطلق- لمساعدته والوقوف بجانبه حتى تتحسن ظروفه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قضى 12 شهرا داخل سيارة.. فاعل خير يحجز غرفة بفندق لأب إيطالي مشرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قضى 12 شهرا داخل سيارة.. فاعل خير يحجز غرفة بفندق لأب إيطالي مشرد، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قضى 12 شهرا داخل سيارة.. فاعل خير يحجز غرفة بفندق لأب إيطالي مشرد.