الارشيف / اخبار اليمن

العميد عبداللطيف السيد يتفقد جاهزية قوات الحزام الأمني المرابطة بالمنطقة الوسطى

اخبار من اليمن ابين- عبدالعزيز باداستفقد العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين برفقة المقدم علي المحوري قائد التدخل السريع بقطاع المنطقة الوسطى بزيارة تفقدية لمعسكر قوات الحزام الأمني في المنطقة الوسطى الواقع في جبل عكد .

وخلال الزيارة اطلع العميد عبداللطيف على جاهزية القوات المرابطة في جبل عكد وايضا للاطلاع على سير العمل لمشروع بناء مقر قيادة قوات الحزام الأمني في المنطقة.

و استمع السيد والمحوري من فريق العمل على اخر ما تم انجازه في المعسكر من بناء مقر القيادة وعنابر سكن الأفراد، مشددًا على سرعة انجاز العمل بالصوره المطلوبه.

وفي نفس السياق عُقد العميد عبداللطيف اجتماع ضم قادة قطاعات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى بحضور المقدم علي المحوري قائد الحزام الأمني في المنطقة، وناقش الاجتماع جمله من القضايا والصعوبات التي تواجه قوات الحزام الامني والتدخل السريع في قطاع المنطقة الوسطى.

وباشر العميد السيد استعداده بتوفير مطالب قطاعات الحزام وتسهيل الصعوبات التي تواجههم حسب الامكانيات المتاحة لديه، وحثهم على اليقظة الأمنية ورفع مستوى الحس الأمني والعسكري والوجستي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
العميد عبداللطيف السيد يتفقد جاهزية قوات الحزام الأمني المرابطة بالمنطقة الوسطى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد عبداللطيف السيد يتفقد جاهزية قوات الحزام الأمني المرابطة بالمنطقة الوسطى، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد عبداللطيف السيد يتفقد جاهزية قوات الحزام الأمني المرابطة بالمنطقة الوسطى.

قد تقرأ أيضا