الارشيف / اخبار اليمن

قبل قليل.. العملات الأجنبية تتراجع أمام الريال اليمني.. وإليكم (آخر تحديث) بأسعار الصرف

اخبار من اليمن سجلت اسعار العملات الاجنبية تراجعا ملحوظا مقابل الريال اليمني عند مساء اليوم الاربعاء مقارنة باسعار صرفها صباح امس. حيث تراجع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة في صنعاء من 530 الى 525 ريالا للشراء فيما تراجع سعر البيع من 540 الى 532 ريالا للبيع . واكد متعاملون بتراجع سعر صرف العملة الامريكية مقابل العملة اليمنية لدى محلات الصرافة في عدن من 534 الى 528 ريالا للشراء وتراجع سعر بيعه من 544 الى 536 ريالا للبيع. وبدوره هبط سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني لدى محلات الصرافة في حضرموت من 525 الى 521 ريالا للشراء فيما تراجع سعر البيع من 532 الى 528 ريال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قبل قليل.. العملات الأجنبية تتراجع أمام الريال اليمني.. وإليكم (آخر تحديث) بأسعار الصرف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل قليل.. العملات الأجنبية تتراجع أمام الريال اليمني.. وإليكم (آخر تحديث) بأسعار الصرف، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل قليل.. العملات الأجنبية تتراجع أمام الريال اليمني.. وإليكم (آخر تحديث) بأسعار الصرف.