الارشيف / منوع

مدرسو لوس أنجلوس يضربون لأول مرة منذ 30 عاما.. والسبب "إهانة الراتب"

اخبار من اليمن ينظم أكثر من 30 ألف مدرس أمريكي، الإثنين، إضرابا عن العمل داخل المدارس العامة في لوس أنجلوس؛ اعتراضا على زيادة الرواتب 6% فقط، وفقا للعين الإخبارية.

يعد هذا أول إضراب للمدرسين في لوس أنجلوس منذ 30 عاما، بعد أن وصف زعماء نقابيون أحدث عرض طرحته الإدارة التعليمية لزيادة الرواتب بأنه "إهانة".

ويعتزم المدرسون الأمريكيون، أيضا، تنظيم تجمع حاشد، يتبعها مسيرة إلى مجلس مدينة لوس أنجلوس، إذا لم يجر التوصل لاتفاق بين المدرسين وثاني أكبر منطقة تعليمية في الولايات المتحدة. 

تطالب نقابة المعلمين في لوس أنجلوس بزيادة 6.5% في الرواتب، وزيادة عدد أمناء المكتبات والمستشارين والممرضين في المدارس، فضلا عن تقليل عدد الطلاب في الفصول الدراسية وكذلك الاختبارات. 

وقدمت المنطقة التعليمية بمقاطعة لوس أنجلوس اقتراحا، الجمعة، بزيادة الرواتب 6% بأثر رجعي واستثمار حجمه 100 مليون دولار للتعاقد مع موظفين جدد وتقليل عدد الطلاب في الفصول. 

فيما قالت أرلين إينو، التي ترأس مفاوضي نقابة المعلمين، إنها وزملاءها المفاوضين شعروا "بإهانة" بسب هذا الاقتراح، ولم يلتق الجانبان منذ الجمعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مدرسو لوس أنجلوس يضربون لأول مرة منذ 30 عاما.. والسبب "إهانة الراتب" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدرسو لوس أنجلوس يضربون لأول مرة منذ 30 عاما.. والسبب "إهانة الراتب"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدرسو لوس أنجلوس يضربون لأول مرة منذ 30 عاما.. والسبب "إهانة الراتب".