الارشيف / منوع

إيطالية تناشد سارقي منزلها بإعادة "هارد ديسك": أعيدوا صور ابني المتوفى

اخبار من اليمن هناك سرقات تضر أكثر من غيرها، مثل التي مرت بها إليزابيتا كيافاريو بمدينة "بييلا" الإيطالية، الأسبوع الماضي، بعد دخول مجموعة من اللصوص منزلها وسرقة بعض الأجهزة والمجوهرات، من ضمنها وأهمهما بالنسبة لها "هارد ديسك" تحتفظ عليه بصور وفيديوهات طفلها الذي كان يبلغ من العمر عامين ونصف، وفقا للعين الإخبارية.

وناشدت الأم الإيطالية اللصوص الذين سرقوا منزلها بإعادة "الهارد ديسك" الخاص بصور طفلها المتوفى منذ 5 سنوات، من خلال نداء أطلقته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حسبما ذكر موقع "mamme" الإيطالي.

وكان الطفل "جابرييلي" توفي عام 2013، أثناء لعبه مع صديق والدته في أحد مراكز التسوق بمدينة بييلا، حيث تعمل الأم، فقد ألقى به في الهواء بذراعيه، ليسقط الصغير ويرتطم بالأرض بقوة، ويُصاب بنزيف شديد في المخ لساعات انتهت بوفاته.

وكتبت "إليزابيتا" في ندائها: "لقد أخذتم شيئاً غالياً جداً، هو قرص صلب أسود، إذا استطاع أي شخص معرفة أي شيء عنه، فيرجى الاتصال بي، فبداخله جميع ذكريات ابني من صور وفيديوهات، فأنا لا يهمني ما سُرق من ساعات أو أموال، لكن صور طفلي، هي أغلى ما كان لدي". 

وأضافت: "أتوسل إليكم، إذا كان هناك شخص ما يعرف شيئاً، حتى وإن كان مجهولاً، من فضلكم، أخبروني.. سرقة الهارد ديسك بمثابة خسارة مرة أخرى لطفلي".

وانتشر النداء على وسائل المواقع الاجتماعي بمجرد أن أطلقته الأم، ليتفاعل معه آلاف الأشخاص، رغبة منهم في المساعدة في عودة الهارد ديسك مرة أخرى.

وبعد ما يقارب عامين، حُكم على صديق الأم الذي تسبب في وفاة الطفل، بالسجن لمدة 5 أشهر وتعويض قدره 800 ألف يورو، لكنه انتحر في ألمانيا بعد 4 سنوات من الحادث تأثراً بما حدث.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
إيطالية تناشد سارقي منزلها بإعادة "هارد ديسك": أعيدوا صور ابني المتوفى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إيطالية تناشد سارقي منزلها بإعادة "هارد ديسك": أعيدوا صور ابني المتوفى، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إيطالية تناشد سارقي منزلها بإعادة "هارد ديسك": أعيدوا صور ابني المتوفى.