تعرف على هرمون الحب الذي يفرزه الجسد أثناء الاحتضان

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن غالبًا ما يكون علاج الاضطرابات النفسية صعبًا للغاية وتلعب الهرمونات دورًا هامًا في تحسين الحالة النفسية، مثل هرمون الأوكسيتوسين، وهو هرمون يفرزه الجسم عند الاحتضان، والذي يمكن أن يلعب دورًا في المساهمة في تحسين العلاج النفسي في المستقبل حسب موقع "هايلبراكسيس" الألماني.

 

يقول البروفيسور رينيه هورلمان من المستشفى الجامعي في بون: "يمكن لهرمون الأوكسيتوسين أن يخفف من أعراض الأمراض العقلية المختلفة، وبالتالي يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من اضطرابات التوحد أو اضطراب الشخصية الحدي أو اضطراب القلق".

 

كما تبين أن الأوكسيتوسين يلعب دورًا هامًا في السلوك الاجتماعي والجنسي، مما يساعد الأمهات على الارتباط بأطفالهن، على سبيل المثال. كما يقلل هذا الهرمون من الشعور بالقلق. وحسب موقع "هايلبراكسيس" الألماني.

 

ووفقًا لدراسات علمية سابقة، فإن هرمون الأوكسيتوسين يمكن أن يُقلل من التوتر الاجتماعي، ويُزيد من الثقة والمهارات الاجتماعية.

 

ويدرس الباحثون من جميع أنحاء العالم حاليًا كيفية تأثير هرمون الأوكسيتوسين على الأمراض النفسية والجُرعة المناسبة منه. يقول البروفيسور الدكتور هورلمان: "جسد الإنسان ينتج الهرمون بشكل طبيعي، لكن يمكن استخدام الهرمون على شكل بخاخ للأنف، هكذا يصل إلى المخ ويستقر هناك

 

تعرف على هرمون الحب الذي يفرزه الجسد أثناء الاحتضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على هرمون الحب الذي يفرزه الجسد أثناء الاحتضان، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على هرمون الحب الذي يفرزه الجسد أثناء الاحتضان.

0 تعليق