الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. ردة فعل مسؤول سعودي رفيع على دموع زوجة الفنان أبو بكر سالم في حفل تكريمه

اخبار من اليمن تفاعل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية مع دموع زوجة الفنان الكبير الراحل ابو بكر سالم بالفقيه في حفل تكريمه مساء امس الخميس.


ويظهر في فيديو متداول آل الشيخ وهو يواسي “ام اصيل” زوجة ابو بكر سالم عندما راها تبكي في حفل تكريم زوجها قائلا لها :”انبسطوا اليوم ما بنشوف دموع “.


وكان قد تزوج أبو بكر سالم مرتين الاولى ابنة الشيخ الجليل عمر بن محمد عرفان وأنجب ابنه أديب وابنتين هما أنغام وألحان ، وتزوج مرة أخرى من بيت آل العطاس وانجب أصيل و أحمد و اليف .


قد يهمك ايضاً:

 

ويأتي تكريم الفنان أبو بكر سالم، الذي توفي قبل أكثر من عام، لما قدمه للأغنية العربية عامة، والخليجية بشكل خاص على مدار 6 عقـود، نثر فيها أعماله الغنائية، التي حظيت بانتشار كبير، خليجيًا وعربيًا، ونالت إعجاب جميع الأذواق الفنية.


جدير بالذكر أن آخر تكريم للفنان أبو بكر سالم إلى حفلة اليوم الوطني السعودي الـ87 في 2017، حيث تم تكريمه بوصفه أحد رموز الغناء الوطني، وذلك ضمن احتفالية ضخمة، بمشاركة نجوم الفن، الخليجي والسعودي.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد بالفيديو .. ردة فعل مسؤول سعودي رفيع على دموع زوجة الفنان أبو بكر سالم في حفل تكريمه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. ردة فعل مسؤول سعودي رفيع على دموع زوجة الفنان أبو بكر سالم في حفل تكريمه، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. ردة فعل مسؤول سعودي رفيع على دموع زوجة الفنان أبو بكر سالم في حفل تكريمه.