الارشيف / اخبار اليمن

: وكيل وزارة الأوقاف "الرباش" يبشر حجاج ومعتمرين بيت الله الحرام بخصوص منفذ الوديعة

اخبار من اليمن وكيل وزارة الأوقاف "الرباش" يبشر حجاج ومعتمرين بيت الله الحرام بخصوص منفذ الوديعة

2019/03/05م الساعة 12:03 AM (الامناء نت/خاص)

قال الشيخ/ مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة أنه تمّ توفير طاقم نسائي لإنهاء إجراءات النساء الحجاج والمعتمرات والزائرات والمقيمات في منفذ الوديعة. وأضاف الرباش في تصريح صحفي أنه بات بإمكان النساء القادمين للحج والعمرة إنهاء إجراءات قدومهن من قبل موظفات القسم النسائي في جوازات منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية. وأكد الرباش أن وزارة الاوقاف والإرشاد وقطاع الحج والعمرة يبذلون كل ما يمكن لتسهيل خدمة ضيوف الرحمن ومساعدتهم على إتمام اداء المناسك بكل سهولة ويسر تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الأوقاف د. احمد عطية بذلك. وفي ختام تصريحه توجّه الوكيل الرباش بالشكر لمدير منفذ الوديعة السعودي العقيد/ حامد القحطاني وجميع طاقم المنفذ، الذين يبذلون جهوداً لتخفيف الزحام وتسهيل الإجراءات رغم الصعوبات، كونه المنفذ الوحيد الرابط بين المملكة واليمن.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: وكيل وزارة الأوقاف "الرباش" يبشر حجاج ومعتمرين بيت الله الحرام بخصوص منفذ الوديعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : وكيل وزارة الأوقاف "الرباش" يبشر حجاج ومعتمرين بيت الله الحرام بخصوص منفذ الوديعة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : وكيل وزارة الأوقاف "الرباش" يبشر حجاج ومعتمرين بيت الله الحرام بخصوص منفذ الوديعة.